منتديات سبيس باور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات سبيس باور

 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 كارثة جدة

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
MariKoO
شمس المنتدى
شمس المنتدى
MariKoO


الأوسمة :
كارثة جدة LEy84916كارثة جدة GW176884

انثى عدد الرسائل : 19934
الدولة : كارثة جدة Iraq
الجنسية : كارثة جدة Iraqy
تاريخ التسجيل : 25/11/2009
السٌّمعَة : 32

كارثة جدة Empty
مُساهمةموضوع: كارثة جدة   كارثة جدة Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 01, 2011 1:09 am

I love you

اخر الاخبار عن جدة وكارثتها

center]
رَصْدٌ للأمطار في الأحياء المُتضرِّرة منذ الساعات الأولى
مواطنون يكَشفون المستور في "كارثة جدة"

كارثة جدة News63742024

أعدَّ عشرات من الناشطين على الشبكة العنكبوتية عدداً من الصفحات؛ لجمع مئات الصور التي التقطها هواة التصوير وأهالي المدينة؛ لما حلَّ بشوارع وأبنية المدينة التي شهدت هطول أمطار غزيرة، منذ ساعات الفجر الأولى.

واعتبر عدد من الناشطين على موقعي التواصل الاجتماعي الشهيرين "تويتر" و"فيس بوك" أن أقلَّ ما يُمكنهم تقديمه لمُتضرِّري سيول جدة هذا العام هو إنشاء صفحات مُتخصِّصة؛ لتحميل صور ومقاطع فيديو حية من شوارع المدينة؛ لبيان حجم الكارثة التي حلَّت بمدينتهم و"كشف المستور"، على حدِّ تعبير البعض منهم.

وباشر عدد من الهُواة والأهالي نقلَ ما يرونه عبر عدد من المواقع، وذلك بإرسالهم عدداً من الصور المباشرة التي سَجَّلوها من بيوتهم في بعض الأحيان، أو من مواجهتهم مع مياه الأمطار والسيول في أحيان أخرى.

يُشار إلى أن محافظة جدة شهدت اليوم هطول أمطار غزيرة مصحوبة بزوابع رعدية، مع ارتفاع منسوب المياه في الشوارع بشكل كبير، وسط استنفار جهات الإنقاذ والإسعاف. فيما باشرت طائرات من قوات الدفاع المدني حالات إخلاء وإنقاذ مُحتجَزين في عدة أحياء.


السيول تحتجز ١١٠ أشخاص داخل كلية التقنية بجدة

كارثة جدة News20046304

احتجزت السيول ومياه الأمطار نحو ١١٠ أشخاص داخل مبنى الكلية التقنية بمحافظة جدة، بينهم عميد الكلية والوكلاء والمدربون، وعدد من المتدربين، حيث منعتهم مياه السيول من مغادرة مقر الكلية.

وغمرت مياه الأمطار مداخل المبنى وبعض المكاتب، فيما لا يزال المحتجزون داخل مبنى الكلية حتى الساعة ٤:٣٠ من عصر اليوم.


لأحد العمالة الآسيوية
أنباء عن حالة وفاة بسبب الأمطار في جدة

كارثة جدة News643216

أشارت عدة مصادر إلى وفاة أحد العمال من إحدى الجنسيات الآسيوية في مدينة جدة بفعل الأمطار، في حين لم يصدر أي بيان رسمي حول أي حالة وفاة حتى اللحظة.
[/center]
[size=16]المركز الإعلامي: "ليس لدينا أية معلومات حتى الآن"!..
الأمطار تحتجز موظفي أمانة جدة داخل مبنى المحافظة

كارثة جدة News7966779

احتجزت السيول ومياه الأمطار التي أغرقت جدة اليوم عدداً كبيراً من موظفي الأمانة داخل المبنى الرئيس بمحافظة جدة، حيث منعتهم مياه السيول التي اجتاحت الشوارع من مغادرة مقر الأمانة، فيما أصيبت المنطقة المجاورة لمقر الأمانة بالشلل التام.

وقد غمرت مياه الأمطار مداخل المبنى حيث لازال الموظفون محتجزين حتى الآن، كما أن الذين يغادرون بسياراتهم سرعان ما يعودون إلى المبنى.

واللافت في الأمر هو الغياب التام لقيادات الأمانة بمن فيهم الأمين الدكتور هاني أبوراس، حتى أن المركز الإعلامي لم يجد لديه أية معلومات يرد بها على الصحافيين والإعلاميين الذين تساءلوا عما تفعله الأمانة لمواجهة هذا الطوفان من السيول والأمطار؟!. فيما باءت جميع محاولاتهم بالفشل، حيث غابت المعلومات واختفت القيادات، واكتفى المركز بالقول: "ليس لدينا أية معلومات حتى الآن"!!.

[/size]
[size=16]
[/

الرجاء عدم الرد
الرجاء عدم الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MariKoO
شمس المنتدى
شمس المنتدى
MariKoO


الأوسمة :
كارثة جدة LEy84916كارثة جدة GW176884

انثى عدد الرسائل : 19934
الدولة : كارثة جدة Iraq
الجنسية : كارثة جدة Iraqy
تاريخ التسجيل : 25/11/2009
السٌّمعَة : 32

كارثة جدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: كارثة جدة   كارثة جدة Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 01, 2011 1:11 am

انهيار ٧٠ مترًا من سدِّ أُمِّ الخير والمياه باتجاه غرب المحافظة
العمري: الغوَّاصون أنقذوا حتى الآن 100 شخص من أحياء شرق جدة

كارثة جدة News73461954

أوضح الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، الرائد عبدالله العمري، أن القوارب المطاطية التي يقودها غوَّاصون، ساهمت حتى الآن في إنقاذ 100 شخص، فيما لا زال توقُّف حركة السير في الطرق المُتاخمة يُساهِم في إعاقة الكثير من مهامِّ الدفاع المدني، وأضاف العمري أن بلاغات عديدة تَرِد إلى غرفة عمليات الدفاع المدني، معظمها عن احتجاز سيارات في مواقع تجمُّع المياه.

من ناحية أخرى، أكَّد مسؤول بالدفاع المدني لـ"سبق" انهيار ٧٠ مترًا من سدِّ أُمِّ الخير الواقع في شرق الخط السريع بجدة، وبارتفاع ١٤ متراً؛ وذلك بسبب قوة دفع مياه الأمطار.

وأضاف المصدر أن المياه اتجهت بعد الانهيار إلى غرب جدة، أي إلى الأحياء ما بين كوبري فلسطين وكوبري الأمير محمد بن عبدالعزيز "التحلية".

وقال المَصدَر: "إن منسوب المياه خلف السدِّ بدأ بالتنازل؛ حيث وصل ارتفاعه الآن إلى ما يقارب ٦٠ سنتيمتراً، كما تسير السيارات بشكل حَذِر، فيما لا زال رجال الدفاع المدني يُكثِّفون الجهود؛ لإنقاذ أي مُتضرِّر.
وقد أدَّى انهيار الجزء الأوسط من السدِّ الاحترازي لمُخطَّط أُمِّ الخير إلى إرباك حركة السير على طريق الحرمين، فيما تزايدت عمليات الإنقاذ في المنطقة المُتاخِمة لطريق الحرمين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MariKoO
شمس المنتدى
شمس المنتدى
MariKoO


الأوسمة :
كارثة جدة LEy84916كارثة جدة GW176884

انثى عدد الرسائل : 19934
الدولة : كارثة جدة Iraq
الجنسية : كارثة جدة Iraqy
تاريخ التسجيل : 25/11/2009
السٌّمعَة : 32

كارثة جدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: كارثة جدة   كارثة جدة Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 01, 2011 1:13 am

معلمات يلجأن لأحد الفنادق بعد أن تعذر وصولهن لمنازلهن
شهود عيان لـ"سبق": شاهدنا سيارات تجرفها السيول بينها نقل معلمات ودوريات أمنية

كارثة جدة News7966779

ذكر شهود عيان لـ"سبق" أنهم شاهدوا عدداً من السيارات تجرفها السيول من بينها سيارات أمنية وسيارة نقل معلمات، بعد أن استطعن الخروج منها، وهن في حالة بكاء وحزن شديد على الموقف الذي ألمَّ بهن، بعد أن كدن يفقدن أرواحهن في تلك السيول الجارفة.

من جهة ثانية لجأت عدد من المعلمات اللواتي يعملن بإحدى مدارس جدة إلى أحد الفنادق بشارع فلسطين، بعد أن تعذر وصولهن إلى منازلهن بسبب السيول الغزيرة التي تسببت في إغلاق العديد من الطرقات، فيما لا تزال السيول تحتجز عدداً من المعلمات اللواتي قدمن من مدارس محافظة الليث.


مصحوبة برياح شديدة
الأرصاد: استمرار هطول الأمطار الغزيرة على جدة

كارثة جدة News755993

أعلنت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة أنه من المتوقع استمرار هطول الأمطار الغزيرة على محافظة جدة طوال اليوم الأربعاء مصحوبة برياح شديدة.

وأوضحت في بيان أصدرته بهذا الشأن أن التقارير تفيد باحتمال استمرار هطول الأمطار لتشمل الضواحي الشمالية الشرقية للمحافظة وشمال مدينة مكة المكرمة وطريق الهجرة.


[center]العوائل هرعت للأسطح.. وقوارب الإنقاذ عجزت لقوة السيول
سكان شرق جدة: نعيش في ظلام دامس والمياه تبتلع الأحياء

كارثة جدة News71065463

لجأ العشرات من سكان حي السامر "3" - التوفيق سابقاً - الواقع شرقي محافظة جدة, ومنذ أكثر من 7 ساعات لأسطح المنازل, بعد أن غمرت مياه الأمطار أحياء السامر والنخيل والنسيم بالكامل، وأدت لانقطاع خطوط الهاتف والكهرباء في مشهد تدمى له الأعين كما وصف مواطن لـ"سبق".

وأرسل السكان استغاثة عبر "سبق" مؤكدين أنهم يغرقون، وأن المياه كادت أن تبتلع الحي، فيما أكد المواطن محمد مدلوف باخشوين الذي استطاع التقاط الشبكة من هاتفه الجوال واتصل بنا من سطح منزله ليحكي لنا معاناته ومعاناة الأهالي في حي السامر، يقول محمد "المياه دمرت الطابق الأول في منزلي بالكامل، وأنا وأطفالي وزوجتي فوق سطح المنزل منذ الثانية عشرة ظهراً".

وحاول "باخشوين" هو وجيرانه الاتصال بالدفاع المدني لإنقاذهم، لكنه فوجئ بعدم التجاوب منهم، وأضاف باخشوين: "زوجة ابني مريضة منذ الصباح، ولم نستطع توفير أي علاج لها، حيث لم أتمكن من الاتصال بالإسعاف أو حتى الدفاع المدني".

ويضيف باخشوين أن بعض أبناء الحي حاولوا الاستعانة بزورق لإغاثة الأهالي المحتجزين، بيد أن الزورق انقلب من شدة السيول في الحي.

وختم باخشوين حديثه بقوله "طفلي في شهره الرابع يبكي الآن، وسيارتي غرقت بالكامل، والظلام مسيطر تماماً على الحي، ولا أثر لأي جهة إنقاذ.

من جانبها قامت "سبق" بالاتصال بالمواطن خالد المخيلدي الذي حكى لنا معاناة الأهالي في حي النخيل، بقوله "منذ الظهر وأنا فوق سطح المنزل والأثاث تهالك بالكامل في الطابق الأرضي وعشرات العوائل تحتمي بالأدوار العلوية، وعندما سألنا المخيلدي عن تواجد الدفاع المدني في الحي قال "الدفاع المدني موجود بمروحياته لكنهم لا يقومون بأي عملية إنقاذ".

وفي النسيم قال المواطن أحمد عبدالله إنه قام بالاتصال بشركة الكهرباء ليخبرهم باحتراق المولد الخاص بهم، لكنهم أخبروه باستحالة وصولهم قبل أقل من 8 ساعات، حيث سيقضي أحمد وسكان الحي الليلة في الظلام الدامس.


[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MariKoO
شمس المنتدى
شمس المنتدى
MariKoO


الأوسمة :
كارثة جدة LEy84916كارثة جدة GW176884

انثى عدد الرسائل : 19934
الدولة : كارثة جدة Iraq
الجنسية : كارثة جدة Iraqy
تاريخ التسجيل : 25/11/2009
السٌّمعَة : 32

كارثة جدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: كارثة جدة   كارثة جدة Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 01, 2011 1:18 am

انفجار محطة وقود في الهنداوية
استمرار محاولات إنقاذ محتجزين داخل مصنع ذهب في جدة

كارثة جدة News1694956

تواصلت محاولات فرق الإنقاذ حتى مغرب اليوم لإنقاذ عدد من المحتجزين داخل مصنع للذهب في شرقي طريق الحرمين نتيجة كثافة السيول المحيطة بالمصنع وصعوبة الوصول للموقع.

من جهتها أكدت مصادر مطلعة لـ"سبق" بأن الأوضاع الطارئة لازالت مستمرة في عدد من أحياء جدة المتضررة من الأمطار، حيث تسببت السيول وإيقاف الحركة المرورية في إعاقة أعمال فرق الإنقاذ والإسعاف ومنعها من الوصول لبعض المواقع المتضررة ما تطلب الاستعانة بالطيران العمودي لإنقاذ وإجلاء المحتجزين.

من جانب آخر انفجرت محطة الهنداوية للمحروقات في شارع الذهب بالهنداوية، بالقرب من مؤسسة عبدالله هاشم، الانفجار أدَّى إلى تدمير المحطة بالكامل، كما احترق العديد من السيارات التي كانت حول المحطة، وأفاد شهود عِيان إلى أن الانفجار خلَّف العديد من الجرحى، حيث باشرت فِرَق الإسعاف والدفاع المدني الموقعَ الذي احترق بالكامل.


شارع الأمانة يُسجِّل المأساة والعوائل تلجأ للمباني الحكومية
مئات الموظفين مُحتَجَزين في مقارِّ أعمالهم بلا غذاء ومرضى السكر يستغيثون

سَجَّل شارع الأمانة في حي الرويس بمحافظة جدَّة واحدة من أبرز مآسي أمطار وسيول اليوم الأربعاء، مئات المُوظَّفين لا زالوا مُحتجَزين في مقارِّ أعمالهم الحكومية والخاصَّة، يشمل ذلك مباني وزارة الإعلام والأمانة والغرفة التجارية ومركز أمان التجاري وبعض البنوك.

وتحدَّث بعض المُحتجَزين في مقارِّ أعمالهم عن معاناةٍ، باتوا يعيشونها؛ نتيجة عدم تَوفُّر الغذاء، بخلاف معاناة مرضى السكري الذين يُؤثِّر عليهم تأخير الوجبات وتأخُّر تناول العلاج.

من جانبهم، كشف شهود عِيان لـ"سبق" بعضَ الأحداث المُروِّعة التي صاحبت جريان السيول في شارع الأمانة، حيث أكَّدوا بأن عدداً من العوائل هربوا من السيارات، ولجؤوا إلى مباني الجهات الحكومية، ولا يزالون مُحتجَزين داخلها، فيما سَجَّل الشارع حادثة صَعْق كهربائية لعامل وافد، إضافة إلى جَرْف السيول لعشرات السيارات، وارتفاع منسوب المياه لأكثر من ٥ أمتار.

وعلمت "سبق" بأن عدد المُحتجَزين في مباني وزارة الإعلام يزيد عن ٧٠ ما بين موظفين وعوائل، كما لا زال نحو ١٠٠ شخص مُحتجَزين داخل مركز أمان التجاري الذي يضمُّ عدة شركات.


[center]طالب أمير مكة بالرفع حالاً عن الجهات المقصرة مؤكداً: "من يتهاون فسيحاسب بشدة"
خادم الحرمين يوجه بتوفير كل التعزيزات للحد من "خطر غرق جدة"

كارثة جدة %D8%A7%D9%84%D9%85%D9%84%D9%83%20%D8%B9%D8%A8%D8%AF%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - أمره الكريم بتوفير كل التعزيزات وبشكل عاجل للحد من الأضرار التي واكبت الأمطار والسيول في محافظة جدة وما جاورها.

وذكر الأمر الملكي أنه نظراً لما واكب الأمطار والسيول في محافظة جدة وما جاورها من أضرار جسيمة، أدت لكثير من الأضرار الخطيرة على الإنسان والمنشآت، وأن محافظة جدة تواجه خطر الغرق في كثير من المناطق، فيعتمد حالاً ودون أي تأخير، البدء بشكل عاجل بتوفير كل التعزيزات للحد من تلك الأضرار، خاصة وأن الأمطار مترقب استمرارها في الأيام القادمة.

وجاء في الأمر الملكي: "وقد زودنا سمو أمير منطقة مكة المكرمة بنسخة من ذلك للرفع حالاً عن الجهات المقصرة وتقرير شامل حول ذلك، ومن تأخر في تنفيذ الأوامر السابقة، كما زودنا وزير المالية بنسخة من أمرنا هذا لاعتماد المبالغ اللازمة لتوفير كل الإمكانات والتعزيزات بشكل فوري".

وذكر الأمر أنه على جميع الجهات المختصة العمل ليلاً ونهاراً لإنهاء هذا الأمر، مشيراً إلى أن من يتهاون في هذا الأمر الخطير فسيحاسب بشدة، وشدد كذلك على أن يرفع لمقام خادم الحرمين أولاً بأول.

وقد صدر الأمر الملكي لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، مع نسخة لكل من: صاحب السمو الملكي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وأمير منطقة مكة المكرمة، ووزير الشؤون البلدية والقروية، ووزير المالية، ووزير النقل، ووزير المياه والكهرباء، ووزير الصحة.


[center]"تعليم جدة" يعلق اختبارات المدارس المسائية والليلية بجدة ورابغ وخليص

كارثة جدة Yalla_image_780562095

أصدر مدير التربية والتعليم بمحافظة جدة عبدالله الثقفي قبل قليل قراراً يقضي بتعليق الاختبارات المسائية والليلية بمدارس جدة، بالإضافة إلى ثلاث مدارس بمحافظتي خليص ورابغ وهي متوسطة النويبع وثانوية حجر بخليص وثانوية ستارة برابغ .
[/center]
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MariKoO
شمس المنتدى
شمس المنتدى
MariKoO


الأوسمة :
كارثة جدة LEy84916كارثة جدة GW176884

انثى عدد الرسائل : 19934
الدولة : كارثة جدة Iraq
الجنسية : كارثة جدة Iraqy
تاريخ التسجيل : 25/11/2009
السٌّمعَة : 32

كارثة جدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: كارثة جدة   كارثة جدة Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 01, 2011 1:21 am

اكتفي لكم بهذه الاخبار وان شاء الله بموضوع جديد اخر انقل لكم بقيه اخبار جده
ادعوا لهم ان ربهم يفرجهم من مصيبتهم وتنفرج ع خير
والسلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sakorji
صديق ذهبي
صديق ذهبي
sakorji


الأوسمة :
ذكر عدد الرسائل : 2315
العمر : 29
الإقامة : ملعب كرة السلة
الدولة : كارثة جدة Magreeb
الجنسية : كارثة جدة Magrppy
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
السٌّمعَة : 0

كارثة جدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: كارثة جدة   كارثة جدة Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 01, 2011 2:24 am

اللهم اعنهم يا رب

كارثة جدة 3iqy69qu7oo2o8e9icbm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chababe.7olm.org/
MariKoO
شمس المنتدى
شمس المنتدى
MariKoO


الأوسمة :
كارثة جدة LEy84916كارثة جدة GW176884

انثى عدد الرسائل : 19934
الدولة : كارثة جدة Iraq
الجنسية : كارثة جدة Iraqy
تاريخ التسجيل : 25/11/2009
السٌّمعَة : 32

كارثة جدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: كارثة جدة   كارثة جدة Icon_minitimeالخميس فبراير 03, 2011 2:01 pm

امين يارب
اشكرك ع المرور اخي
واهلا بك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salsabyl
صديق برونزي
صديق برونزي
salsabyl


الأوسمة :
انثى عدد الرسائل : 1020
العمر : 26
الإقامة : الاردن
الدولة : كارثة جدة Jordan
الجنسية : كارثة جدة Jordanian
تاريخ التسجيل : 15/12/2010
السٌّمعَة : 0

كارثة جدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: كارثة جدة   كارثة جدة Icon_minitimeالخميس فبراير 03, 2011 9:10 pm

يا رب يعينهم ويجعل هذه السقيا سقيا رحمة لا عذاب
شكرا لكي اختي على المعلومات
دام ابداعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss tiger
شمس المنتدى
شمس المنتدى
miss tiger


الأوسمة :
كارثة جدة Nu6T1

انثى عدد الرسائل : 17618
العمر : 26
الدولة : كارثة جدة Soudiarabian
الجنسية : كارثة جدة Syrian
تاريخ التسجيل : 20/11/2009
السٌّمعَة : 0

كارثة جدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: كارثة جدة   كارثة جدة Icon_minitimeالسبت فبراير 05, 2011 3:50 am

يآآآآآآآآآآآرب آحمي مدينتي جدهـ من كل مكروْه
آآآآآآآآآمين يآرب آلعآلمين
مشكوْرة آختي نيكوْ بآرك آلله فيكي ع آلجهوْد آلمبذوْلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إيقـاع المطر
صديق ذهبي
صديق ذهبي
إيقـاع المطر


الأوسمة :
كارثة جدة 102135.imgcache


انثى عدد الرسائل : 2179
العمر : 24
الإقامة : حـيـث أكــوــوــون
الدولة : كارثة جدة Soudiarabian
الجنسية : كارثة جدة Unknow
تاريخ التسجيل : 13/01/2011
السٌّمعَة : 0

كارثة جدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: كارثة جدة   كارثة جدة Icon_minitimeالإثنين فبراير 07, 2011 1:06 pm

ربي يعينهم ,,

يارب احمي جده من سوء ومكروه ,,

مشكوره ع الموضوع الحلو ,,

ودي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MariKoO
شمس المنتدى
شمس المنتدى
MariKoO


الأوسمة :
كارثة جدة LEy84916كارثة جدة GW176884

انثى عدد الرسائل : 19934
الدولة : كارثة جدة Iraq
الجنسية : كارثة جدة Iraqy
تاريخ التسجيل : 25/11/2009
السٌّمعَة : 32

كارثة جدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: كارثة جدة   كارثة جدة Icon_minitimeالخميس فبراير 10, 2011 3:58 pm

salsabyl كتب:
يا رب يعينهم ويجعل هذه السقيا سقيا رحمة لا عذاب
شكرا لكي اختي على المعلومات
دام ابداعك

امين يارب
العفو غاليتي
ويديمك ابداعك
اشكرك ع المرور العطر
اسرني حضورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MariKoO
شمس المنتدى
شمس المنتدى
MariKoO


الأوسمة :
كارثة جدة LEy84916كارثة جدة GW176884

انثى عدد الرسائل : 19934
الدولة : كارثة جدة Iraq
الجنسية : كارثة جدة Iraqy
تاريخ التسجيل : 25/11/2009
السٌّمعَة : 32

كارثة جدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: كارثة جدة   كارثة جدة Icon_minitimeالخميس فبراير 10, 2011 4:03 pm

tiger itte كتب:
يآآآآآآآآآآآرب آحمي مدينتي جدهـ من كل مكروْه
آآآآآآآآآمين يآرب آلعآلمين
مشكوْرة آختي نيكوْ بآرك آلله فيكي ع آلجهوْد آلمبذوْلة

ان شاء الله تنفرج
العفو تايكر
ويبارك فيكي
ااشكرك ع المرور واهلا بك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MariKoO
شمس المنتدى
شمس المنتدى
MariKoO


الأوسمة :
كارثة جدة LEy84916كارثة جدة GW176884

انثى عدد الرسائل : 19934
الدولة : كارثة جدة Iraq
الجنسية : كارثة جدة Iraqy
تاريخ التسجيل : 25/11/2009
السٌّمعَة : 32

كارثة جدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: كارثة جدة   كارثة جدة Icon_minitimeالخميس فبراير 10, 2011 4:04 pm

نــغــم كتب:
ربي يعينهم ,,

يارب احمي جده من سوء ومكروه ,,

مشكوره ع الموضوع الحلو ,,

ودي ..

امين يياااارب
العفو اختي العزيزة
واهلا بك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كارثة جدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ميسي ينهمر في البكاء بعد كارثة أنفيلد
» كارثة أنفلونزا الخنازير تثبت عظمة الإسلام
» كارثة أنفيلد تدفع برشلونة نحو صفقتين من العيار الثقيل
» مقطع فيديو في كارثة جده ابكاني فهل ستبكي غرق نساء واطفال
» تاباريز: الحصول على المركز الثاني سيمثل كارثة لأي مشجع في أوروجواي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سبيس باور :: المنتديات العامة :: منتدى الأخبار-
انتقل الى: