منتديات سبيس باور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات سبيس باور

 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

  ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!

اذهب الى الأسفل 
+5
amuto
Eclipse moon
SENDOH AKIRA
TrainOo XIII
Yoland
9 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Yoland
نجم المنتدى
نجم المنتدى
Yoland


الأوسمة :

 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  1345376345491 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  LEy84916 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Hs337287 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  AgW76799

انثى عدد الرسائل : 3812
الدولة :  ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Soudiarabian
الجنسية :  ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Soudian
تاريخ التسجيل : 12/08/2011
السٌّمعَة : 0

 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Empty
مُساهمةموضوع: ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!     ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 29, 2011 2:21 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Tomb Raider 2011-2012


 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Tomb-Raider-2012-feature-image


الناشر : Square Enix

المطور : Crystal Dynamic

النوع : Action Adventure

المنصات : PC X360 PS3

تاريخ الصدور : Q3 2012



~ المقدمة - Introduction ~



الموت الف مرة هذا ادق تعبير قد يوصف ما اريد ان احدثكم عنه اليوم فهل من احد شعر بذلك فهل من احد شعر بالعذاب من الرعب و الالم بالتأكيد جميعا عانينا و لكن ليس كما سنرا اليوم .
فاليوم سوف نشهد ذلك العذاب الذى تعانية بطلتنا Lara Croft نعم اراكم جميعا مندهشون فالجميع يسأل و يقول العل تلك الفتاة هى بطلة السلسلة العظيمة Tomb Raider فكيف تشعر تلك الفتاه المرفهة و الخبيرة بالعذاب !!!!!!!!!
من سوف نراها اليوم ليست Lara Croft بالهيئة التى تتخيلونها انها فتاة جديدة تماما و مختلفة جذريا عن ما تتوقعونه .
فقد قرر مطورون السلسلة صنع جزء جديد من Tomb Raider السلسلة الشهيرة و التى الهمت الملايين سواء من معجبى الافلام او الالعاب .


 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  45048

بعام 2008 قرر مطورى استوديو Crystal Dynamics العمل على جزء جديد من Tomb Raider فور انتهائهم من الجزء السابق و الذى كان يدعى Underworld و قد اعلنت شركة Square Enix لاول مرة عن ذلك الجزء بديسمبر 2010 حينها لم نكن نعلم اى شىء عن تلك اللعبة لكن و لكن العجيب جدا ان Darrell Gallagher رئيس استوديو Crystal انه ادلى بتصريح غريب من نوعه فقد قال ( ارجو ان تنسوا كل شىء تعرفونه عن شخصية تدعى Tomb Raider فهذه نشأة Lara Croft و تلك هى اصولها و سوف تأخذكم تلك الفتاه برحلة لها تعريف خاص لم تعرفونه قط ).
و قد طرح ذلك التصريح الكثير من التساؤلات و التخبطات و لكن بيناير 2011 قامت مجلة Game Informer بأستعراض معلومات حصرية عن اللعبة حينها بدات تتشكل صورة Lara Croft لدى جماهيرها و من المتوقع ان يتم رفع التصنيف العمرى من T الى M و هذا ليواكب التغييرات الجذرية بتلك اللعبة .
حتى بالنهاية فقد جاء معرض E3 و قد تم عرض Demo للعبة و قد ابهر الحاضرين و النقاد اما اليوم فقد جئت انا لاحدثكم عن تلك اللعبة فهى بنا الان .


~ القصة - Story~


كما زكرت مسبقا نحن بصدد اكتشاف Lara Croft جديدة فى كل شىء ففى هذا الجزء اراد المطورين اظهار Lara بشكل جديد لم يسبق و ان رأيناه فى اى جزء مضى ففى هذا الجزء Lara Croft تفتقر الى الكثير الخبرة المعروفة بها .

فارجو من الجميع نسيان ما كمنا نعلمه او نعرفه عن Lara Croft طوال ال15 عاما السابقة سواء فى الافلام او الالعاب .

فنحن لن نرى بعد الان Lara Croft المرفهة و الغنية و القوية و التى كانت تظهر خبراتها العديدة فى مغامراتها .
فسوف نرى Lara Croft الشابة ذو ال21 عاما الضعيفة جسمانيا و المفتقرة الى الخبرة فهى متخرجة حديثا من جامعتها و فى طريقها للبحث عن حياتها و هدفها .








ففى بداية القصة نرى Lara Croft برحلة على متن سفينة يقودها كابتن يدعى Conrad Roth و كانت هذه الرحلة هدفها البحث عن بعض الاثار الضائعة فى خليج اليابان بالبحر الهادىء و لكن قبل وصولهم الى ذلك الخليج بقليل للاسف يحدث ما لم يرجوه احد فقد اتت عاصفة قوية جدا و انشقت السفينة نصفين و تضيع Lara و تنفصل عن باقى طاقم تلك السفينة و تجرفها المياه الى شاطىء بجزيرة غريبة و مهجورة .





فتسعى Lara Croft طول القصة الى الخروج من تلك الجزيرة و النجاه منها و عند بحثها لطريقة للخروج تجد قبطان سفينتها Conrad Roth يصارع بعض الكلاب المفترسة عندها تذهب Lara لتخلصه و يبحثا معا عن طريق للخروج من ذلك المأذق

لكن سوف تعانى من عذاب أليم عذاب نفسى و جسدى لا يتحمله احد فى سبيل النجاه من تلك الجزيرة للترك وحيدة وسط عوامل و سكان اصليين عدائيين لا يسعوا الا الى الامساك بها و تعذيبها فما هو الحل فالحل ليس سهلا الا و هو استخدام كل ما تملك من مهارات و خبرة من اجل النجاه و الهروب و لكن كما ذكرنا ان Lara ماذلت لا تملك اى خبرة لمثل تلك المواقف و هذه هى المعضلة فهل ستستطتيع مساعدة Lara فى هدفها .
فكما يقول المطورون فانك سوف تشعر بكم الضغط و العذاب التى تعانى منه Lara فسوف تراها تموت الف مرة امام عينيك جراء ما تشاهده و ما تختبره و لكن فى نفس الوقت سوف تشعر معها بالامل و اللهفة للنجاه .



~ اسلوب اللعب - Gameplay~




كما نعلم ان اللعبة تغيرت تماما عن الاجزاء السابقة تغيير محورى فى كل شىء و بالتالى فاسلوب التحكم و اللعب ايضا كان لابد من تغييره و هذا ما سوف نتحدث عنه هنا فاسلوب اللعب يعد مزيجا رهيبا بين العاب عديدة كUncharted و Assassin's Creed و من Prince of Persia ايضا .



فهناك نظام الSkill System و هذا النظام معروف فى العديد من الالعاب ففىبادىء اللعبة سوف تجد نفسك مجردا من كل شىء كما رأينا فى الDemo الخاص بE3 الا انه مع الوقت سوف تتمكن من تحسين قدرات Lara سواء فى التسلق او القتال او حتى اقتناء الاسلحة .

فاللعبة كليا تعتمد على مبدأ واحد search for in order to survive اى يجب ان تبحث من اجل النجاه و هذا هو المفهوم الرئيسى لاسلوب اللعب فمثلا هناك اشياء عديدة سوف تجدها اثناء مغامرتك كأخشاب صغيرة او قطع من المعادن او اى شىء و هذه الاشياء بأمكانك جمعها معا من اجل صنع سلاح يفيدك او اداه تستعملها للتسلق او التشبث بالجبال او الجدران او بأى شىء من البيئة التى حولك .





كما ان نظام الCombat System هنا فريد من نوعه ففى معظم الاوقات نجد اللعبة تعتمد على نظام يدعى QTE و هو نظام القتال السريع و هو نظام يجبرك على استخدام ازرار محددة بجهاز التحكم و هذه الازرار سوف تمكنك من صنع حركات معينة من خلال جسم Lara للتخلص من العدو سواء لقتله او الهروب منه .
و هذا النظام بالتاكيد رأيناه فى العديد من الالعاب مثل God of War او Uncharted و هذا النظام يوفر الواقعية الشديدة فى القتال فسوف تشعر كانك بتجربة سينيمائية فريدة من نوعها .
كما ان نظام الQTE لن يستخدم فى القتال فقط بل فى المواقف السريعة مثل الهروب من نفق يسقط او تسلق جبال هشة تجد بها الاحجار تتساقط من اعلاها بشكل مفاجىء و هنا كما زكرت عليك باستخدام ازرار محددة بجهاز التحكم بشكل سريع للتخلص من هذه المئاذق .
اما بالنسبة للتجوال فى الجزيرة فاللعبة لن تكون عالما مفتوح بشكل كامل كما يتوقع البعض بل سوف تكون Semi Open World فمثلا طريقك سوف يكون معروف باللعبة فلن يسمح لك بالتجوال كما تحب فى جميع اجزاء الجزيرة فمثلا عندما تعبر من بعض المناطق تجد بعض المرتفعات التى يصعب تسلقها و لكنك سوف تستطيع لكن بعد تحسين قدراتك او عبور مراحل عدة فى اللعبة لتصل لتلك المرحلة مجددا .
و لكن بالتأكيد سيسمح لك بالاستكشاف باللعبة فسوف تجد مناطق جديدة طوال مسيرتك و تستكشف كهوف و مختصرات و قد تجد بتلك المختصرات اشياء قد تفيدك فعليك ان تبحث جيدا .
و اللعبة اثناء المراحل تعتمد على الCamping System اى ان Lara سوف تتكمن من صنع المخيمات فى طريقها حتى لا تتطر عند اغلاق اللعبة او الخسارة الى اعدادة مشوار طويل قد قطعته لوصولك الى تلك النقطة .





و اللعبة تغرز فى شخصية Lara نظام يدعى survival instinct اى غريزة البقاء و هذه الغريزة يمكن للLara استخدامها من اجل حل الالغاز نعم الالغاز فاللعبة تقدم العديد من الالغاز طوال خوضك لمراحل اللعبة فLara سوف تستخدم هذه الخاصية من اجل الكشف عن بعض الادوات التى ستستخدم فى حل هذا اللغظ و هى خاصية تشبه الى حدا ما خاصية الEagle Vision التى ظهرت فى Assassin's Creed .
كما ان حل تلك الالغاز لن يكون سهلا فقد توعد المطورين بجلب بعض الالغاز المعقدة و التى قد تحتاج الى جهد عقلى كبير من اللاعب لكشف العوامل التى تحل هذا اللغز فقد ترى الحل فى اشيأء لم تكن يوما تتوقعها فيجب ان تتوقع الحل فى كل شىء حولك مثل المياه و الاحجار و الاحتكاك و النار فحتى ان هناك بعض الالغاز التى تجبرك على تغيير مجرى اتجاه الرياح لتحريك شيئا ما بجانك لفتح ب.......... فسوف يجن جنونك فأحزر لن يكون هذا بالشىء السهل لكن لا حل امامك اما حلها او الموت .





اما بالنسبة لمهرات Lara فى القفز و التشبث فلن تكون Lara بعد الان واثقة نجاح جميع قفزاتها كما كان سابقا بل ان هناك بعض الحواف و الاطراف الهشة التى قد تتشبث Lara بها فعليك ان تسرع بالقفز و الجرى و ايضا هناك بعض المستحاط التى لن تتكمن Lara بالوقوف عليها لوقت طول لضعفها فيجب عليك دائما ان تحظر السقوط الى الهاوية .


كما انك ستجد طوال الوقت أشياء قد تساندك على البقاء مثل الادوات التى قد تستخدمها فى معالجة Lara من الجروح او بعض الاشياء التى قد تنير الطريق اماك مثل النيران و المشاعل فيجب ان تكون يقظا لان تلك الاشياء فى الغالب سوف تكون مختفية او غير مرئية فعليك بالحث بالمكان جيدا .
و الى هنا انتهى من ذكر التفاصيل المهمة لاسلوب اللعب و هى بنا ننتقل الى نقطة ثورية بتلك اللعبة الا و هى الرسوميات .





~ الرسوميات - Graphics~




اللعبة سوف تستخدم نسخة جديدة تماما من محرك Crystal Engine و الذى استخدم فى معظم اجزاء Tomb Raider السابقة و لكن النسخة القادمة هى نسخة جديدة تماما من هذا المحرك و قد صنع من اجل هذا الجزء فقد تم تحسين كل العوامل مثل الاضاءة فقد اصبحت الاضاءة اكثر واقعية و انكسراتها اصبحت اكثر ديناميكية من ذى قبل و لعل هذا ضرورى فاللعبة سوف تستخدم الكثير من عوامل الاضاءة فى حل الالغاز .
و من الملفت ايضا انه اصبحت الحواف اكثر واقعية و نعومة و انسيابية من ذى قبل .
و النيران كانت واقعية بل ان المطورون ذكروا ان النيران حقا تحاكى الواقع فى تحركاتها و لما لا فسوف تكون النيران عاملا مهما لبقاء Lara Croft .


~ الصور - Screens~


 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Tombraider6.9610
 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Scavenger_Den_4
 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Scavenger_Den_2
 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Base_Camp_4
 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Base_Camp_2
 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Wolf_Den_1
 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Scavenger_Den_6


~ الفيديوهات- Videos~








لاتنســـ وو الردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TrainOo XIII
شمس المنتدى
شمس المنتدى
TrainOo XIII


الأوسمة :
 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  LVRuT ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  78NwN-bWi4_723210603 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  102135.imgcache


انثى عدد الرسائل : 17317
العمر : 24
الإقامة : no where
الدولة :  ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Jordan
الجنسية :  ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Palestinian
تاريخ التسجيل : 20/04/2011
السٌّمعَة : 10

 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!     ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 29, 2011 6:36 pm

شكرا ع التقرير الجميل

ويعطيكي الف عااافيه








لا يوجد انتحار أبشع من الحياة بدون هدف ، وبدون تحدٍ ، وإنجاز .. وبدون صياغة للتاريخ ..
هذه ليست حياة ؛

 وإنمّا إهدار للأكسجين على كوكب الأرض ..


..
 There is no suicide uglier than life without aim , or a challenge
or an achievement , without making any history 
that isn't life ..

 it's just a wasting of Oxygen on this planet


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Yoland
نجم المنتدى
نجم المنتدى
Yoland


الأوسمة :

 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  1345376345491 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  LEy84916 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Hs337287 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  AgW76799

انثى عدد الرسائل : 3812
الدولة :  ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Soudiarabian
الجنسية :  ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Soudian
تاريخ التسجيل : 12/08/2011
السٌّمعَة : 0

 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!     ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 29, 2011 11:24 pm

الله يعافيك خيتوو نورتي الموضوع بردك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SENDOH AKIRA
نجم نجوم المنتدى
نجم نجوم المنتدى
SENDOH AKIRA


الأوسمة :
 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  O23QB ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  LEy84916 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  AgW76799

ذكر عدد الرسائل : 6313
العمر : 28
الإقامة : Everywhere
الدولة :  ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Jordan
الجنسية :  ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Palestinian
تاريخ التسجيل : 16/10/2011
السٌّمعَة : 1

 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!     ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 29, 2011 11:26 pm

شكرا أختي على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Eclipse moon
صديق جديد
صديق جديد



الأوسمة :
عدد الرسائل : 115
تاريخ التسجيل : 27/10/2010
السٌّمعَة : 0

 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!     ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 29, 2011 11:28 pm

بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amuto
نجم نجوم المنتدى
نجم نجوم المنتدى
amuto


الأوسمة :
 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Nu6T1

انثى عدد الرسائل : 6936
العمر : 71
الإقامة : منتدي سبيس باور
الدولة :  ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Jazaer
الجنسية :  ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Gzaery
تاريخ التسجيل : 12/07/2011
السٌّمعَة : 1

 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!     ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 30, 2011 12:15 am

شكرا علي التقرير الرائع
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Yoland
نجم المنتدى
نجم المنتدى
Yoland


الأوسمة :

 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  1345376345491 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  LEy84916 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Hs337287 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  AgW76799

انثى عدد الرسائل : 3812
الدولة :  ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Soudiarabian
الجنسية :  ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Soudian
تاريخ التسجيل : 12/08/2011
السٌّمعَة : 0

 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!     ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 30, 2011 5:21 pm

شكرا ع المرور الرائع نورتو الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*فادي*
صديق متميز
صديق متميز
*فادي*


الأوسمة :
عدد الرسائل : 525
العمر : 34
الإقامة : لبنان
الدولة :  ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Iraq
الجنسية :  ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Iraqy
تاريخ التسجيل : 12/01/2011
السٌّمعَة : 0

 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!     ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Icon_minitimeالسبت ديسمبر 03, 2011 12:45 am

مشكوره اختي علي التقرير الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إينو
شمس المنتدى
شمس المنتدى
إينو


الأوسمة :
 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  YQ2VuW ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  GW176884

انثى عدد الرسائل : 39200
العمر : 28
الإقامة : الجزائر
الدولة :  ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Jazaer
الجنسية :  ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Gzaery
تاريخ التسجيل : 11/04/2009
السٌّمعَة : 3

 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!     ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Icon_minitimeالسبت ديسمبر 03, 2011 12:28 pm

السلام عليكم
مشكووورة اختي على التقرير
بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RUKAWA KAEDE
صديق مجتهد
صديق مجتهد
RUKAWA KAEDE


ذكر عدد الرسائل : 989
العمر : 26
الإقامة : في ملعب السلة
الدولة :  ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Iraq
الجنسية :  ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Iraqy
تاريخ التسجيل : 29/12/2011
السٌّمعَة : 0

 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!     ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Icon_minitimeالأربعاء يناير 11, 2012 8:29 pm

شكرا لك على التقرير الاكثر من رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://houer.forumarabia.com/
Yoland
نجم المنتدى
نجم المنتدى
Yoland


الأوسمة :

 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  1345376345491 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  LEy84916 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Hs337287 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  AgW76799

انثى عدد الرسائل : 3812
الدولة :  ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Soudiarabian
الجنسية :  ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Soudian
تاريخ التسجيل : 12/08/2011
السٌّمعَة : 0

 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!     ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Icon_minitimeالجمعة فبراير 03, 2012 1:57 am

يــسلموؤوؤوؤع الرد نوؤروتو الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ينبوع الأماني
شمس المنتدى
شمس المنتدى
ينبوع الأماني


الأوسمة :
 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  1434607027571 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  I_307868c13b1 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  SoHQyw ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  O23QB ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  PPSui ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Nu6T1

انثى عدد الرسائل : 68976
العمر : 25
الإقامة : غــــــــــــــــزة
الدولة :  ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Palestine
الجنسية :  ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Palestinian
تاريخ التسجيل : 30/04/2012
السٌّمعَة : 5

 ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!     ~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!  Icon_minitimeالأحد يونيو 16, 2013 11:25 am

طرح راقي ومميز
بوركت على حسن الانتقاء
لا حرمنا جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/profile.php?id=100002548988578
 
~ 2011-2012 Tomb Raider عندما تموت الف مرة من اجل النجاه ..تقرير لكل شىء ..!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مفاجئة العام لعبة tomb raider survival edition 2013
» عندما تولد وعندما تموت
» تقرير و صور وفيديوات عن ميسي 2012
» مناطق سياحيه 2011 - حدائق 2011 - حديقة الأحجار باليابان 2011 , اجمل حدائق في اليابان 2011..
» تقرير عن الأنميّ الجديد والرعب 2012 Another

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سبيس باور :: البرامج والانترنت والاتصالات :: منتدى الكمبيوتر والأنترنت :: منتدى الألعاب-
انتقل الى: