منتديات سبيس باور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات سبيس باور

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
乂دامي سبيس باور乂
**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Vote_rcap**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Voting_bar**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Vote_lcap 
alkhaiq99
**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Vote_rcap**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Voting_bar**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Vote_lcap 

**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **

مرام
هيتومي
قرطاس حبر
بامبى
Killer
رقة الآحسآس
TrainOo XIII
الذئب الهارب
12 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الذئب الهارب
نجم المنتدى
نجم المنتدى
الذئب الهارب

الأوسمة :
**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   AgW76799

ذكر عدد الرسائل : 3237
الدولة : **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Soudiarabian
الجنسية : **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Soudian

**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Empty
مُساهمةموضوع: **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! )) **    **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Emptyالسبت مارس 24, 2012 8:33 pm

**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــول\هـ !! )) **

**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   P8A09917

اخواتي واخواني في الله:

قال الله تعالى

(وَقَالَ الرَّسُولُ يَا رَبِّ إِنَّ قَوْمِي اتَّخَذُوا هَذَا الْقُرْآنَ مَهْجُورًا

عندما تقدم العمر بسيدنا خالد ابن الوليد, اخذ المصحف وقبله وبكى قائلا: شغلنا عنك الجهاد

فرق كبير بيننا وبينك يايا سيف الله المسلول :

انت انشغلت بالجهاد عن مصحفك,

اما نحنا فهجرنا القران وقعدنا ساعات طويلة على الانترنت,

نقرا روايات

وندردش

و نرد على المواضيع

وما فكرنا ولا مرة نقضي نفس المدة على تلاوة القرآن

و قال سيدنا عثمان ابن عفان رضي الله عنه:

لو طهرت قلوبنا , ما شبعنا من كلام ربنا

اما نحنا :لما نقرر نتلو القرآن,

ننعس ومانتذكر من كلام نبينا بهاللحظة الا :

( ان لجسدك عليك حقا ) ,

ونسينا انو لمصاحفنا علينا حقوق يجب ان لا نضيعها

تركناك يا مصاحفنا وركضنا على المواضيع نلاقي فيها حلول لمشاكلنا ونسينا انو :

(ومن اعرض عن ذكري فان له معيشة ضنكا)الاية

ونسينا انو الحل يبدأ من صلتنا بالله

تركناك يا مصحفنا

**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   P8A09917

و تسنترنا عالنت عند روايات ناخد منها الفائدة والمتصفحات بالمئات والكل يقول للكاتبة :

- كمل\ي

- بليز لا تطولي علينا

- كملي ننتظرك بشوق

- هل من مزيد ,

ولا احد يستزيد منك يا مصاحف

مصحفي الحبيب :

اعتذر منك

مصحفي الحبيب :

قصرت معك بما فيه الكفااااااية ,

فتحتك اقل بكثير مما كنت افتح المواقع على النت

تعبت ايدي من التصفح والردود

و ما تعبتك معي اكتر من نص ساعة بعد صلاة الفجر

مصحفي الحبيب :

ارجوك لا تشهد علي يوم القيامة

فاني ما قصدت من تصفحي للنت الا خيرا

ولكن اختل عندي الميزان ,

فرجحت كفة المطالعة على كفة التلاوة عندي

مصحفي الحبيب :

نسيت ما حفظت منك و توقفت عن حفظ الجديد من سورك فهل تغفر لي تقصيري؟

مصحفي الحبيب :

في الآونة الاخيرة كنت افتحك كمصحف جيب

لتمضية الوقت الضائع في الانتظار بين المواعيد في عيادة الطبيب ,

بينما اضعت الاوقات الطويلة على مطالعاتي في النت ,

فسامحني

اخواتي في الله

خلونا نتعاهد على عهد,

بيعة ,

وعد ,

سموها مثل ماتحبون تسمونها :

انو ما نقضي وقت على النت اكتر من وقتنا المخصص للتلاوة

خلونا نخصص اكتر اوقاتنا للتلاوة والتدبر

بنية التعبد (وامرت ان اتلو القرآن)الاية

و بنية ان يفتح الله علينا فتوح العارفين في كل امور حياتنا

اذا قريتو القران لمدة نص ساعة او ساعة ,

لا تتصفحو النت بنفس المدة او اكتر :

لاتتتركون مصاحفنا تغار و تعتب علينا

اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا

ولا تسلط علينا من لا يخافك و لا يرحمنا

ليكن شعارنا منذ الان فصاعدا باذن الله :

مصحفي الحبيب

انت الاول

في حياتي و قلبي

ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا او اخطانا

ربنا ولا تحمل علينا اصرا كما حملته على الذين من قبلنا

ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به

واعف عنا واغفر لنا وارحمنا

انت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين

TrainOo XIII
شمس المنتدى
شمس المنتدى
TrainOo XIII

الأوسمة :
**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   LVRuT**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   78NwN-bWi4_723210603**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   102135.imgcache

انثى عدد الرسائل : 17317
الدولة : **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Jordan
الجنسية : **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Palestinian

مُساهمةموضوع: رد: **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **    **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Emptyالسبت مارس 24, 2012 8:44 pm

شكرا ع الطرح الاكثر من رااااائع

وجزاااك الله كل خير

لا يوجد انتحار أبشع من الحياة بدون هدف ، وبدون تحدٍ ، وإنجاز .. وبدون صياغة للتاريخ ..
هذه ليست حياة ؛

وإنمّا إهدار للأكسجين على كوكب الأرض ..

..
 There is no suicide uglier than life without aim , or a challenge
or an achievement , without making any history 
that isn't life ..

it's just a wasting of Oxygen on this planet

الذئب الهارب
نجم المنتدى
نجم المنتدى
الذئب الهارب

الأوسمة :
**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   AgW76799

الدولة : **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Soudiarabian
الجنسية : **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Soudian

مُساهمةموضوع: رد: **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **    **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Emptyالسبت مارس 24, 2012 8:48 pm

وايـــــــــــإأآكــ اخــــــــتـــــئ ...

بـــــــــــــإأآركـــ الله فيـــــــكـ..

نــــوؤورتئ صفحتــــــئ بــــردكــ الرأآأإأآئع...

والمميـــز ...
رقة الآحسآس
قمر المنتدى
قمر المنتدى
رقة الآحسآس

الأوسمة :
**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   145927935**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   AgW76799

انثى عدد الرسائل : 7313

مُساهمةموضوع: رد: **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **    **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Emptyالسبت مارس 24, 2012 8:51 pm

.ربي اغفر لي ولجميع المؤمنين والمؤمنات ..

يعطيك العافيههـ على الموضوع

بارك الله فييييييك ..
Killer
نجم المنتدى
نجم المنتدى
Killer

ذكر عدد الرسائل : 4098
الدولة : **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Iraq
الجنسية : **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Iraqy

مُساهمةموضوع: رد: **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **    **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Emptyالأحد مارس 25, 2012 9:45 pm

بوركت على الطرح

غَسَق
http://www.spacepoweriq.net
بامبى
مشرفة منتدى الاناشيد العربية
مشرفة منتدى الاناشيد العربية
بامبى

الأوسمة :
**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   I_eb4744df222**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   1342544799754**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   541575554**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   LEy84916**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   AgW76799

انثى عدد الرسائل : 20867
الدولة : **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Egypt
الجنسية : **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Egyption

مُساهمةموضوع: رد: **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **    **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Emptyالإثنين مارس 26, 2012 12:46 am

ااااااه بارك الله فيك
وجزاك الله خيرا
ان شاء الله فى ميزان حسناتك
وادخلك الجنة ان شاء الله
يعطيك الف عاااافية

شكرا اخى الفتاك عالتوقيع الرائع
قرطاس حبر
شمس المنتدى
شمس المنتدى
قرطاس حبر

الأوسمة :
**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   102135.imgcache

ذكر عدد الرسائل : 10788

مُساهمةموضوع: رد: **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **    **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Emptyالإثنين مارس 26, 2012 3:18 am

مشكووووووووووووور
اخوووي
عالطر الرااااااقي
والمفييد
باارك الله فيك
هيتومي
مشرفة منتدى قلم الاعضاء
مشرفة منتدى قلم الاعضاء
هيتومي

الأوسمة :
**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   JR1pB**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Hk376985

مُساهمةموضوع: رد: **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **    **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Emptyالإثنين مارس 26, 2012 11:46 am

شكرا على الموضوع الرائع

**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   JA3mb
**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Znad5

أعتذر ممن يرسل  لي رسالة ولا يتلقى جواب فعند الإرسال يظهر
لقد حصل عطب مفاجئ [Error #230], المرجوا الإتصال بالدعم التقني.
مرام
مشرفة المنتدى الاسلامي
مشرفة المنتدى الاسلامي
مرام

الأوسمة :

انثى عدد الرسائل : 10087
الدولة : **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Magreeb
الجنسية : **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Magrppy

مُساهمةموضوع: رد: **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **    **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Emptyالثلاثاء مارس 27, 2012 3:43 am

جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك اللهم امين

Loaloaa
O؛°‘¨لؤلؤة القرآن¨‘°؛O
O؛°‘¨لؤلؤة القرآن¨‘°؛O
Loaloaa

الأوسمة :
**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Xo150429**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   1342544799221[img:b0b0]http://im20.gulfup.com/2012-07-03/134132400968**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   13001969854711.png[/img:b0b0]**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   A1U16327**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   LEy84916**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   AgW76799

انثى عدد الرسائل : 32676
الدولة : **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Egypt
الجنسية : **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Egyption

مُساهمةموضوع: رد: **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **    **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Emptyالثلاثاء مارس 27, 2012 8:46 am

الله يبارك فيك اخى وعلى اهتمامك بالقران
اللهم تقبل منك
اللهم احفظنى بالقران وعلمنى منه ما جهلت
اللهم امين
إينو
شمس المنتدى
شمس المنتدى
إينو

الأوسمة :
**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   YQ2VuW**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   GW176884

انثى عدد الرسائل : 39200
الدولة : **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Jazaer
الجنسية : **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Gzaery

مُساهمةموضوع: رد: **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **    **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Emptyالثلاثاء مارس 27, 2012 1:14 pm

السلام عليكم
جزاك الله عنا كل خير
اللهم اجعل القران ربيع قلبي
بارك الله فيك
الذئب الهارب
نجم المنتدى
نجم المنتدى
الذئب الهارب

الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **    **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Emptyالأربعاء مارس 28, 2012 3:51 am

وايــــــــــــــــإأآأإكم اخوتي...
اثابكم الله الفردوس الأعلى نورتم صفحتي ...
بردودكم الاكثر من مليــــــــوؤوؤوؤن رائعـــــــــه...
اللهــــــــــم اجعلنا ممن ينير قلبه يالايمــــــــــــإأآن ...
وحفــــــظ كتابـــــــــك الكـــــــــــريم...
يارب العالميـــــــــــــــن...
ينبوع الأماني
شمس المنتدى
شمس المنتدى
ينبوع الأماني

الأوسمة :
**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   1434607027571**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   I_307868c13b1**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   SoHQyw**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   O23QB**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   PPSui**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Nu6T1

انثى عدد الرسائل : 68976
الدولة : **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Palestine
الجنسية : **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Palestinian

مُساهمةموضوع: رد: **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **    **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Emptyالسبت مارس 30, 2013 4:24 pm

بارك الله فيك
وجزاك الله كل خير
بوركت على حسن

انتقائك
بانتظار المزيد
https://www.facebook.com/profile.php?id=100002548988578
الذئب الهارب
نجم المنتدى
نجم المنتدى
الذئب الهارب

الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **    **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Emptyالسبت يوليو 13, 2013 7:10 am

مشكورين ع المرور يعطيكم العافيه
* مسلمة *
مراقبة قسم الفن الملتزم
مراقبة قسم الفن الملتزم
* مسلمة *

الأوسمة :
**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   JFyn9U**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   749335370**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   AgW76799

انثى عدد الرسائل : 12874
الدولة : **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Iraq
الجنسية : **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Iraqy

مُساهمةموضوع: رد: **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **    **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **   Emptyالأربعاء يوليو 24, 2013 6:05 pm

طرح جذاب
و موضوع مميز و راقي
ربي ما يحرمنا من جديد ابداعك

**(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــووول\ه !! )) **
صفحة 1 من اصل 1