منتديات سبيس باور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات سبيس باور

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
دراج الشبح
رأي صــريــح - صفحة 6 Vote_rcapرأي صــريــح - صفحة 6 Voting_barرأي صــريــح - صفحة 6 Vote_lcap 
乂دامي سبيس باور乂
رأي صــريــح - صفحة 6 Vote_rcapرأي صــريــح - صفحة 6 Voting_barرأي صــريــح - صفحة 6 Vote_lcap 
alkhaiq99

رأي صــريــح

غروب الشمس
BrôKën Angêl
SALLY
فلســــــطيــنيّــة
Amu
أنا العراقية
كبرياء انثى
Ki.ll.ua
Princess Lolita
Sada
"S.Alturki"
miss tiger
مش أنا
خواطر
رانيا اسماعيل اللحام
lyoon
زهرة التوت
تاسكي
AKAME
زرقة السماء
هاجـر
ملك الحب
ألفية
اميره الاميرات
ماييم
محبة عالم الانمي
TrainOo XIII
Himiko
e7sas
أنين الذكرى
سايا.المرحه
سوسـي
Ronko
قرطاس حبر
Son of Baghdad
son of iraq
محبة كونان الذكي
كـــــــــاريزما
Yoland
G i n t O
بامبى
Loaloaa
لحـظة وفـا
SE7EN
G-dragon
الأقصى
Hebara
MariKoO
ص??ق??ر ال??ع??راق
تمنيتك
كاكاشي سيد الغموض
رأي صريح
xالمشاكسx
57 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 5, 6, 7 ... 11 ... 16  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الأقصى
شمس المنتدى
شمس المنتدى
الأقصى

الأوسمة :
رأي صــريــح - صفحة 6 NuOTxoرأي صــريــح - صفحة 6 541575554رأي صــريــح - صفحة 6 Vp223650رأي صــريــح - صفحة 6 2w676272

ذكر عدد الرسائل : 9863
الجنسية : رأي صــريــح - صفحة 6 Kuity

رأي صــريــح - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رأي صــريــح   رأي صــريــح - صفحة 6 Emptyالأربعاء يونيو 20, 2012 9:51 pm

اعضاء خلاص خفو شوي ولا قولوها بلباقه سيتم اقفال الموضوع حتى اعدل الردود
وترا مو صعبه نعرف العضو
رأي صريح
صديق تحت الإختبار
صديق تحت الإختبار

الأوسمة :
الجنسية : رأي صــريــح - صفحة 6 Unknow

مُساهمةموضوع: رد: رأي صــريــح   رأي صــريــح - صفحة 6 Emptyالخميس يونيو 21, 2012 4:42 pm

السلام عليكم
قرطاس حبر : شخص محترم وأكثر ما يعجبني فيه اسلوبه في النقاش وكتابته

اليدي لين : ذات قلب حنون طيبة وبها نزعة دينية

rw naruto : إنسانة مرحة وتحب النقاش والمشاركة بإختصارة طيبة وعفوية

ساكورا : مغرورة ولكن قلبها طيب وتحب أن تتحكم بالوضع قيادية

رأي صريح
صديق تحت الإختبار
صديق تحت الإختبار

الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: رأي صــريــح   رأي صــريــح - صفحة 6 Emptyالخميس يونيو 21, 2012 11:02 pm

بسم الله
راح ابدي رأي بكل صراحة و بكل الاعضاء يلي بعرفهم
وسامحوني اذا نسيت احدكم

بدايتأ مع الادارة

الليدي لين : لا اعرف عنها الكثير لكن لي عدة مواقف معها اثبتت لي انها مديرة عادلة + طيبة تقوم بعملها بضمير +تحب مصلحة المنتدى و الاعضاء

المدير : مرة وحدة تكلمت معه لا يحق لي الحكم عليه لاني لا اعرفه (مختفي ) الله يرجعوا
.................................................
Train Heartnet XIII : بحبها كتيرررررررر تعاملها راقي جدا مع افكارها بتحب المنسف كتير طيبة جدا احيانا بكون معاها واحيانا ضدها هههه بحسها زي سبونج بوب واحيانا زي مستر سلطع كل الحب لها

سايا.المرحه : اممممم محبوبة و بتحب الكل بحبها و خاصتا لما انا وياها منتوحد مندمر الكل هههههه بحسها احيانا زنخة زي ليون و شاطرة و احيانا بحسها بدج الكلام دج واحلى شي لما تكون بتكتب بنياطة هههههههههه

, محبة عالم الانمي : بأختصار شخصيتها زي المراية ازا كنت بتضحك بتكون بتضحك وازا بتكون معصب بتعصب و ازا زعلت بتزعل يعني مزاجها حسب يلي قدامها و بتحب اصدقائها كتيرر ومرحة موفقة

lyoon, : بحبها كتير بتحب المنتدى جدا طيبة و محبوبة بحسها فيها شبه من سايا من حيث دج الكلام زنخة و احيانا بتزمدها بس بخفت دم ههههههه احلى شي لما تكون معصبة بس جد انها رووووعة بموت عليهاااااااااااا

انين الذكرى : بنت طيوبة جدا ما بتحب الطوش بحسها راكزا جدا جدا امممم بتحب وطنها وانا بحبها واحلى شي انو هي مسجلة بكل منتديات الانمي و كلهم هي بتكون فيهم مراقبة او مشرفة هههههههه موفقة و بتخلي الكل يحترمها بأسلوبها

لحن الاشواق : بحبهااااا كتير قوية وعلى قد حالها ما بتحب حد يجي فيها او في اصدقائها بحسها احيانا غريبة واحيانا بتكون ما بفهم عليها هههههههه كل التقدير ألك وبتمنى انها ترجع هوون بسرعة و بحسها بتزعل بسرعة بس انها بنت روووووووعة

محبة كونان الذكي : بنت رووووووووووعة جدا بموت فيها مرحة و طيوبة جدا جدا بتحب تقهر كايتو هههه

SASURY :
غني عن التعريف الكل بعرفو طيب القلب جدا بحب الكل و بهتم جدا انو يخلي الكل يحبوه و بساعد الكل و ما بقصر ما بعصب ابدا بس ازا عصب بسير واحد تاني بس لانو طيب بسامح بسرعة مخلص جدا و كل او قلبو كبير بوسع الكل كل الاحترااام له

كايتواللص الطائ : بأختصار انسان مزاااجي جدا احيانا بكون معصب و احيانا لا و طبعا اهم اشي انو نايط و كسول كتير محبوب و بحترمني عشان هيك بحترمو

.........................................................

كاريزما : مش عارفة شو قصتها بحسها غريبة جدا او انها كانت مسجلة من زمان بحترمها جدا
سوسي : بنت غريبة بحسها احيانا مرحة واحيانا حزينة و احيانا شريرة كل حبي لها

G-dragon : بحب اشي اسمو مشاكل كتير ما تعاملت معاه كتير بس انو له احترام

,StaR2007 : بحس انو مفكر حالو اشي كتير او انو خطير و رئيس عصابة ههههههههه كل مرة بعمل معاه مشكلة لانو بدخل في اشي ما بخصو مع ذلك انا بحس انو فيه طيبة قلب

المقاتل ريكس : ما بطبيقو ابدا ابدا لانو ما بعرف بفن الكلام و الوزء اشي

ابن العراق : غريب بحس انو ورا ستار شو ما بحكي ستار هو على طول اه و كانو ستار هو يلي حاكمو عشان هيك هو في طيبة بس ستار هههههههه ما بسمح له انو يظهرها كل الاحترام له بس انت لا ترد علي احد غير ع حالك نصيحتي

عراقي انا : دخل يا الله ما احسنو بعدين تحول لواحد ابو المشاكل ما بعرف ليش ؟؟ بس يعني كل الاحترام له
صقر العراق = نفس عراقي انا
هيجـي هاتوري : رمز للنفصام الشخصي + الافلام الهندية كل مرة بطلع بقصة مرة انو بنت مرة انو ولد و يمكن المرة الجاي انو فضائي ( محيرني ) !!!!!الف علامة استفههام عليه

الألفية الجديدة : رائعة جدا بحبها كتير كل الحب و الاحترام لها هادئة و بحسة بتفتقد للانسان يلي بفهمها

1-Yoland, : حكيت معها لمدة كانت طيبة جدا و عادية بلاضافة انها هادئة بس احيانا لما تكون مع سوسي بتتغيز بحسها بتسير شريرة ههههه كل التقدير لها

2- صمت الليالي": عضوة حساسة جدا بس انها بتعمل المستحيل عشان تدخل هون بتحب الكل كلامها موزون مية المية طيبة بتكره حد يجي فيها او في احد من اصدقائها

3- مرام : رمز للهدوء و الحنان و الطيبة مخلص جدا انا بحبها كتيرر بس للاسف انا الظروف يلي سارت معي اخر فترة قطعتني عن الكلام معاها بتمنى الان اقدر ارجع متل الاول و بعتبرها اختي

4- كيلــ بـــاور ــوا : هههههههه رووووووووووووعة + قوية وعلى قد حالها بتحبني و بحبها جدا صحيح سارت تختفي اخر فترة بس طبعا بجيب اخبارها من كايتو كل التوفيق لك

5-
Loaloaa, : صحيح ما حكيت معاها كتير بس انا اكتشفت انها مخلصة + انها طيبة جدا

6-
new life : مختفية عن الانظار لكن انا بحبها كتير قضيت معاها اوقت حلوة بنت محترمة و طيبة و بتحب تمزح كتيررررر

7- قلب فلسطين + نجوان : بحبهم كتيررررر طييوبات و مختفياااات و رقيقااااااات الله يرجعكم بالسلامة

8-
hinata : ما بعرف كتير عنها بس هي غريبة مرة بشوفها بتضحك و مرة لأ و مرة زعلانة وكمان هي محبوبة كتير و مش كتير مرحة

9- دمعة فلسطين : بحبها كتير بس هي اختفت فجئة تعاملها راقي جدا جدا بتمنى لها التوفيق

10 -
كاكاشي سيد الغموض : بنت محبوبة بس مش كتير بتدخل بتحب تدخل في امور ما بتخصها بس عن طيبة قلب

11- محبة الرسول : اشتأتلها كتير صحيح ما بعرفها كتير بس انو بحترمها اختفت فجئة الله يرجعها يا رب

12
أعـشق هبـآلـي + Crazy Girl + مزاجية وبكيفي =
نفسي يوم من الايام افرق بينهم بشبوهو بعض كتير و بهبهم كتيررررررررر و بختفو مع بعض و بظهرو مع بعض و طبعا لما احكي كريزي بتزكر زعيم القراصنة و رمضان لانو دائما كنت الصبح ادخل ألاقيهم لسا مو نايمين
13 زعيم القراصنة : طيبوب جدا ههههه في البداية كان جالط سايا لانو بضل يحكي ممنوع و ممنوع و كمان كان يجلطني الله يشفيه

14 زهرة الربيع 101 : بنت طيبة و امورة و شاطرة و اختفت عشان الامتحانات بس مكانها موجود هون بتحب المنتدى كتير وانا بحبها كتييييييررر و بتمنى انو تنجح و تجيب معدل عالي

15 pul$e Қoṝea : بتحب كوريا كتير وعندها أحلام وردية يعني خيالية بحترمها جدا

16 , ناروتو 22, : غريب و مرح بعرفو من منتدى التسالي ههههههه

17 وفاء ناروتو, : محبوبة جدا غائبة عن المنتدى الله يرجعها طيبة و بتحبني

18- سايا صائدة الجوائز : هادئة جدا بتحب الكل و الكل بحبها كان ألها وجود جدا بعدين خف و هلأ بطلت اشوفها هون امممم بصراحة زمان كانت امرح من هيك

19
*lll آنين الفراق lll*, : بحبها و انو حكيت معاها مرة وحدة غريبة ما بتكون موجودة كتيرر بتحب اضل تشارك

20 -
المشاغب, : واااااااااااااااااال من زمان ما دخل بس هو محترم و بحب يحكي مع ساسوري وكان نفسو يعمل اشي جديد في المنتدى كان يضل يقترح على محبة عالم الانمي و ساسوري اقتراحات الله يرجعو

21
المقاتلة القوية ساكورا : طيبووبة جدا اخر مرة حكيت معاها ابل 5 شهور اشتأتلها كتير كانت بتحب المنتدى كتير هلأ سارة مش كتيررر ما بتحب المشاكل و غريبة و احيانا بتكون مرحة

22 صوت الليل : انا نفسي اعرق شو قصة هاد العضو

23 ضور القمر : بحبها كتيرررررررررررر مرحة جدا مختفية بتحب تعمل حالها مذيعة اخبار هههههههه

24 ثعلب الذيول التسعة : طيوب جدا بالبداية كان ما بحب يشارك هلأ سار يشارك بس عشان ياخد وسام نجم الاسبوع
نفسي اعرف ليش عامل للعضوية اخفاء

25
عيون الغرام : مختفية و هي طيبة جدا ونفسي احكي معاها

26 اميره الاميرات : ما بعرفها كتير بس انو مبين عليها طيبة كتير

27 امة الله : طيوبة جدا بحبها كتيررررررر
MariKoO
شمس المنتدى
شمس المنتدى
MariKoO

الأوسمة :
رأي صــريــح - صفحة 6 LEy84916رأي صــريــح - صفحة 6 GW176884

انثى عدد الرسائل : 19934
الجنسية : رأي صــريــح - صفحة 6 Iraqy

مُساهمةموضوع: رد: رأي صــريــح   رأي صــريــح - صفحة 6 Emptyالخميس يونيو 21, 2012 11:52 pm

عودة حميدة للموضوع

رأي صــريــح - صفحة 6 2906708182

شكرا ع الاراء والانتقادات اخوتي واخواتي

رأي صــريــح - صفحة 6 3913820407
son of iraq
نجم المنتدى
نجم المنتدى
son of iraq

الأوسمة :
رأي صــريــح - صفحة 6 X3Vh1رأي صــريــح - صفحة 6 102135.imgcache

ذكر عدد الرسائل : 4413

مُساهمةموضوع: رد: رأي صــريــح   رأي صــريــح - صفحة 6 Emptyالجمعة يونيو 22, 2012 2:38 am

ابن العراق : غريب بحس انو ورا ستار شو ما بحكي ستار هو على طول اه و كانو ستار هو يلي حاكمو عشان هيك هو في طيبة بس ستار هههههههه ما بسمح له انو يظهرها كل الاحترام له بس انت لا ترد علي احد غير ع حالك نصيحتي
.........................................................................................................................................اعتقد ربع كلامك صحيح
بس انا مامشي وره احد امشي وره نفسي فقط
يعني لاستار ولاغيره
رأي صريح
صديق تحت الإختبار
صديق تحت الإختبار

الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: رأي صــريــح   رأي صــريــح - صفحة 6 Emptyالجمعة يونيو 22, 2012 4:01 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دخلت هنا لغرض واحد وهو الرد على رأي صــريــح
تم حذف رده من قبل كايتو وكان تصرفه صحيح 100%
لانه حقيقه مابقى عضو ماشرشح فيه ليش ما اعرف ؟!
المشكله تلقاه مره يسب عضو عشان توقيعه مو عاجبه احد اخذ رايك مثلاً ماباقى الى يستشيروك الاعضاء
في توقيعهم قبل ما يحطوه وربي ما احد طلب رايك فلاتتعب نفسك في امور
مالك شغل فيها .
ومره يسب عضو ويقول هذا انا غيران منه بالله عليك تغار من شنو من عدد مساهماته ساهم طيب تغار من اسلوبه زين اسلوبك وتنحل المشكله .
.والتحفه الثالثه يذكر بعض الاعضاء ويقول يزيدوا مساهماتهم بالرد على مواضيعي وربي انك عجيب
يعني اش المطلوب بالضبط قول لاتردوا على مواضيعي لانكم ماتردوا الى لزياده عدد مساماتكم
اذا ماتبغى احد يرد قولها راح تريح الاعضاء من مواضيعك .
اما بالنسه لكلامك عن زعيم القراصنه فكلامك مردوود عليك وتقول ما احد دعا له دعوه صادقه
ما احد ادرى بالنوايا الى رب العباد مو انت ياللي بتعلمينا كيف ندعي
ولو سمحت مره ثانيه اذا جيت تبدي رأيك تكلم بلسانك وعن نفسك مو عن لسان الاعضاء ككل .تمام
وجاي تسب بالاداره حقيقه من كلامك شعرت بالأسى عليك حسيت انه احد ما سك
بإذنك وجابرك تدخل المنتدى او انو الاعضاء مستقصدسنك انت بذات من بين ال11375 عُضو. ان كان ماعاجبك المنتدى
مو غصب اطلع واذا ماتعرف فوق تلقى خروج اضغط عليها وخلاص تطلع وتنتهي مشكلتك ومأساتك .

المهم حبيت ابين انو البعض لمن يدخل بالعضويه هذي
تلقاه يبدي رأيه بوقاحه مو معنى انك دخلت بهالعضويه خلاص
سب وتهجم مثل ماتريد لا خطأ ان كان الاعضاء يجهلوا من انت فإعلم وتيقن ان رب العباد
مايزال مطلعاً عليك ويحاسبك على كل كلمه وكل حرف كتبته . اتمنى وضحت رسالتي .
لكل اخ او اخت .

موفقين .
كـــــــــاريزما
نجم المنتدى
نجم المنتدى
كـــــــــاريزما

الأوسمة :
رأي صــريــح - صفحة 6 1342544799642رأي صــريــح - صفحة 6 102135.imgcache

انثى عدد الرسائل : 4124
الجنسية : رأي صــريــح - صفحة 6 Soudian

مُساهمةموضوع: رد: رأي صــريــح   رأي صــريــح - صفحة 6 Emptyالجمعة يونيو 22, 2012 4:15 am

عجزت عن الرد ع هذا الكلام الراقي جداا كلامكـ والله درر مائه بالمائه
والله مالكـ الا دعوة صادقه من قلبي
في صلاتي الان
ربي يجزاكـ الجنه ويكثر من أمثالكـ يارب

قال تعال"وما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد"
"

http://www.spacepoweriq.net/t26827-topic
MariKoO
شمس المنتدى
شمس المنتدى
MariKoO

الأوسمة :
رأي صــريــح - صفحة 6 LEy84916رأي صــريــح - صفحة 6 GW176884

انثى عدد الرسائل : 19934

مُساهمةموضوع: رد: رأي صــريــح   رأي صــريــح - صفحة 6 Emptyالجمعة يونيو 22, 2012 4:35 am

رأي صريح كتب:

المشكله تلقاه مره يسب عضو عشان توقيعه مو عاجبه احد اخذ رايك مثلاً ماباقى الى يستشيروك الاعضاء
مالك شغل فيها .
ومره يسب عضو ويقول هذا انا غيران منه بالله عليك تغار من شنو من عدد مساهماته ساهم طيب تغار من اسلوبه زين اسلوبك وتنحل المشكله .
.والتحفه الثالثه يذكر بعض الاعضاء ويقول يزيدوا مساهماتهم بالرد على مواضيعي وربي انك عجيب
يعني اش المطلوب بالضبط قول لاتردوا على مواضيعي لانكم ماتردوا الى لزياده عدد مساماتكم
اما بالنسه لكلامك عن زعيم القراصنه فكلامك مردوود عليك وتقول ما احد دعا له دعوه صادقه
ولو سمحت مره ثانيه اذا جيت تبدي رأيك تكلم بلسانك وعن نفسك مو عن لسان الاعضاء ككل .تمام
بإذنك وجابرك تدخل المنتدى او انو الاعضاء مستقصدسنك انت بذات من بين ال11375 عُضو. ان كان ماعاجبك المنتدى
مو غصب اطلع واذا ماتعرف فوق تلقى خروج اضغط عليها وخلاص تطلع وتنتهي مشكلتك ومأساتك .

سب وتهجم مثل ماتريد لا خطأ ان كان الاعضاء يجهلوا من انت فإعلم وتيقن ان رب العباد
لكل اخ او اخت .

موفقين .

كلامك سليم وردكك

يبين انك شفت الردود يلي احذفت

اهنيك ع رائيك الصريح كلامك درر

اخي\اختي ^^
Loaloaa
O؛°‘¨لؤلؤة القرآن¨‘°؛O
O؛°‘¨لؤلؤة القرآن¨‘°؛O
Loaloaa

الأوسمة :
رأي صــريــح - صفحة 6 Xo150429رأي صــريــح - صفحة 6 1342544799221[img:66ab]http://im20.gulfup.com/2012-07-03/134132400968رأي صــريــح - صفحة 6 13001969854711.png[/img:66ab]رأي صــريــح - صفحة 6 A1U16327رأي صــريــح - صفحة 6 LEy84916رأي صــريــح - صفحة 6 AgW76799

انثى عدد الرسائل : 32676
الجنسية : رأي صــريــح - صفحة 6 Egyption

مُساهمةموضوع: رد: رأي صــريــح   رأي صــريــح - صفحة 6 Emptyالجمعة يونيو 22, 2012 9:09 am

والله كلام سليم لان لا دخل الصورة الرمزية والتوقيع فى رأيك بالعضو

وكمان الزم والشتيمة والوقاحة بالرد كثير عيب ومش من ثيمات المسلم

فياريت كل واحد يدخل بالعضوية يكون يلتزم قوانين الموضوع ولا يزم

قول رأيك الصريح بكل ادب واحترام ولكن بدون شتيمة للعضو المذكور

واكرر قوله تعالى """ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد"""

ومشكورين على آرائكم
Yoland
نجم المنتدى
نجم المنتدى
Yoland

الأوسمة :

رأي صــريــح - صفحة 6 1345376345491رأي صــريــح - صفحة 6 LEy84916رأي صــريــح - صفحة 6 Hs337287رأي صــريــح - صفحة 6 AgW76799

انثى عدد الرسائل : 3812

مُساهمةموضوع: رد: رأي صــريــح   رأي صــريــح - صفحة 6 Emptyالجمعة يونيو 22, 2012 11:17 am

Yoland : عضوة وكأنها المحقق كونان كاشف الاعضاء واظن انها تحب التجسس بصمت

اها هذا يدل ع انك كنت تتتجسس علي وتراقب تصرفاتي ^^ الكل يتمنى يكون مثل كونان ههه لا احب التجسس المنتدى لللكل وين اتجسس بالعلبه مثلا العلبه مفتوحه للجميع هذا لايسمى تجسس ^^
رأي صريح : قول رأئيك ولاتكثر بالكلام من كلامك ذا حسيتك انك تسولف وماأخذ الموضوع بستهبال ><"

بالنسبه للي قال اني ارد ع مواضيعه لأكثر مساهماتي امممم دورت ردك مالقيته المهم هذا الكلام

انا لا اركز ع عضو واحد فهمت يعني انا مارد ع مواضيع عضو واحد بلعكس ارد ع عدت اعضاء فكيف تقول هالكلام ؟ انظر لمساهماتي اول بعدين قول رأئيك الي بنسبه لي غير صريح واحسه ع الماشي قلته ><"

1-Yoland, : حكيت معها لمدة كانت طيبة جدا و عادية بلاضافة انها هادئة بس احيانا لما تكون مع سوسي بتتغيز بحسها بتسير شريرة ههههه كل التقدير لها

اشكرك من طيبك صدقتي

اولآ : ماعرفت سوسي للاسف ><"
تسلمين ع رائيك الصريح احترمه

Loaloaa
O؛°‘¨لؤلؤة القرآن¨‘°؛O
O؛°‘¨لؤلؤة القرآن¨‘°؛O
Loaloaa

الأوسمة :
رأي صــريــح - صفحة 6 Xo150429رأي صــريــح - صفحة 6 1342544799221[img:66ab]http://im20.gulfup.com/2012-07-03/134132400968رأي صــريــح - صفحة 6 13001969854711.png[/img:66ab]رأي صــريــح - صفحة 6 A1U16327رأي صــريــح - صفحة 6 LEy84916رأي صــريــح - صفحة 6 AgW76799

مُساهمةموضوع: رد: رأي صــريــح   رأي صــريــح - صفحة 6 Emptyالجمعة يونيو 22, 2012 11:32 am

رأى صريح::5- Loaloaa, : صحيح ما حكيت معاها كتير بس انا اكتشفت انها مخلصة + انها طيبة جدا

مشكور/ة والله هذا من زوقك وحسك العالى يسلموا على الرد المزوء منك
سوسـي
مراقبة المنتديات الأسرية
مراقبة المنتديات الأسرية
سوسـي

الأوسمة :
رأي صــريــح - صفحة 6 541575554رأي صــريــح - صفحة 6 AgW76799

انثى عدد الرسائل : 3807

مُساهمةموضوع: رد: رأي صــريــح   رأي صــريــح - صفحة 6 Emptyالجمعة يونيو 22, 2012 1:35 pm

سوسي : بنت غريبة بحسها احيانا مرحة واحيانا حزينة و احيانا شريرة كل حبي لها
مشكور/ة على هالحب احترامي لك/لكي وتسلم/ي على الكلاام الذوق والراقي من انسان/ة راقي/ة
تحياتي

فديت وقتن حط في دربي رفيق
واحدن يضحك معي واضحك معه
واحدن لا صار وسط القلب ضيق
بالسوالف والمزايح وسعه
وان حكى باسلوبه العذب الرقيق
يسرق من الجوف قلبن يسمعه

بغــــــــــــدادُ لــــم تسقـــط انــــما دخلها الساقطون

رأي صــريــح - صفحة 6 Vzaqg8

آسـتـغـفـر الله
. . كـلمهِ يحبـهآ خآلقكُ فرددهـآ
G-dragon
صديق مجتهد
صديق مجتهد

الأوسمة :
رأي صــريــح - صفحة 6 541575554

ذكر عدد الرسائل : 946

مُساهمةموضوع: رد: رأي صــريــح   رأي صــريــح - صفحة 6 Emptyالجمعة يونيو 22, 2012 1:58 pm

: بحب اشي اسمو مشاكل كتير ما تعاملت معاه كتير بس انو له احترام

عالعموم شكــــــــرا على رأيك الصريح
G i n t O
نجم المنتدى
نجم المنتدى
G i n t O

الأوسمة :
رأي صــريــح - صفحة 6 1434607027571رأي صــريــح - صفحة 6 1342544799156رأي صــريــح - صفحة 6 LEy84916رأي صــريــح - صفحة 6 541575554رأي صــريــح - صفحة 6 102135.imgcache

انثى عدد الرسائل : 3965

مُساهمةموضوع: رد: رأي صــريــح   رأي صــريــح - صفحة 6 Emptyالجمعة يونيو 22, 2012 1:59 pm

رأي صريح كتب:
مالك شغل فيها .

لكل اخ او اخت .

موفقين .

كلامك صحيح أخي / أختي 100% وهذا دليل على رفقي فكرك

هههههههه حتى أنا ماسلمت من التعليق على صورتي الرمزية
رأي صريح
صديق تحت الإختبار
صديق تحت الإختبار

الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: رأي صــريــح   رأي صــريــح - صفحة 6 Emptyالجمعة يونيو 22, 2012 2:46 pm

Very Happy

المشاكس:لا يحب المشاكل ابدا ويحب ان يكون بعيد عنها ويحب ان يعرف رأي من حوله عن شخصيتة .طيب .يحب الضحك
له كل احترامي وتقديري

المشاغب:شخص يحب التطوور وتطوير ما حولة ويعشق التحدي ويحب مساعدة ومساندة الغير في مواقفهم الصعبة .
اختفى عن الانظار فجئة والكل مشتاق له

كايتو الص الطائر:شخص غيور على بلدة وقانونة بلدي اولى مني .لايحب الظلم .يحب ان يدافع عن بلدة بكل ما يستطيع

ولا يبالي .احيانا عنيد .يقول اشياء لا يريد ان يقولها ليجامل من امامة سواء بالحلوة او بالمرة

G-DRAGON: شخص لا يرضى بالغلط ووفي لجااره .احيانا عصبي و يأذي من حولة .واحيانا لطيف يحبه
من حولة .هو في لحظة غضبة يغضب من بجانبة ولاكن له قلب طيب احسدة عليه

star2007:شخص لا يريد ان يفهم الحقيقة في المشكلة بل يريد ان يساعد من يعرفة فأذا وقف بجانبة يحاول ان
يكون فاهم ما بداية المشكلة او يألف من بدأ.ولاكن يحب ان يتفاهم وينبة من غلط غلطة ولا ينبه لنفسة غلطة

عراقي انا :شخص يتدخل بالمشكلة ويخاف يجرح شعور من حولة .احيانا لا يبالي اعدائة بكسر مجدافهم في لحظة
غضبة .ويشعر في الذنب بعد كل مشاكل ... كان هدئ ولطيف مع الكل وصديق لاكن تغير فجئة
نصيحتي يبتعد عن المشاكل

صقر العراق:لا يجيد سوى الثرثرة وان ينتصر بالنصر الكذوب يألف ولا يبالي شعور من حولة له قلب صلب
لا ينكسر ولاكن بداخل القلب بقع سوداء فلن تخرج من قلبة الا اذا كان اقوى من الصخر ..يريد ان يجرح
مشاعر عدوة ولا يعلم ان عدوة مظلوم او لا فقط مبرمج على سب العدو .ولاكن انا واثق انه قادر على التخلص
من هذي الصفة

son of iraq:شخص يسمي الحرية هي عمل ما اريده ولا ابالي من اضر بالذي اريد ان افعلة يطوي قلبة تخلف
.اذا غلط عليه شخص واعتذر له وحاول ان ينسيه ما قالة .ينتقم منه من خلف ضهرة ولا يهتم ابدا بأعتذارة.
ولاكن له قلب متفهم ويجامل الاخرين بما يسعدهم وطيبة .و يتحول فجئة ويقلب العكس

SASURY:احمق يورط نفسة بالمشاكل غبي يفهم الموقف حسب ما ضن به لا يفكر ان يغير ما يدور في رأسة
..ولاكن له قلب كبير يحب ان يكون لديه اصدقاء كثيرون دائما معه ولا يرضى بالغلط على ايا من اصحابة
وكانه غلط عليه .ويحب اسعاد الجميع ولاكن احيانا لا يعرف كيف .يحب التحدي ويحب مساعدة الجميع
ويحب كل من يحبة

هيجي هاتوري:تعرفت عليه من اول ما دخلت المنتدى شخص رااأع ولا يحب الكاتشب ههههههههههيحب السفر .
فتحول ..يوم اعترف انه فتاة ؟؟ وقال اسف سامحوني ..اخذ فترة رد ولد وتغيييير فجأة صار يححب وفضولي
فقط بالمشاكل ولا يحب التحدث الا عن المشاكل وانا معك وانا ضدك لا اعرف لمذا لا اراه بالمشكلة فقط يتحدث

ثعلب الذيول التسعة : ولد يحب كرة القدم مثلي ويعشق منتخبة ولد اخلاق ومححترم ويحبة كل من يتحدث اليه
ولد له طمووح كبير ان يشارك في نادي عالمي في بطولة عالمية ويكون مشهوور ويرفع راية بلادة .ويحب
دولة اسمها الياباان ..احبه والله يوفقة

سانجي:يراعي من حولة بأسلوب لا احد يفهمة مع اني تحدثت معه مرة واحدة ... ايضا يعشق كرة القدم ويحلم ان
يكون لاعب في منتخبة ويكون هداف ..تحياتي له

ساكورا :اذكر انها عاقلة ومهتمة بالدردشة ولاكن منذ موقف بعيد قليلا اكتشفت ان لها قناع تفسخه متى ما ارادت
فتصدم من كان يتحدث معها وتكبر الموضوع وتحولة الا مشكلة . وفي كل مشكلة صرت اجدها ضدي حتى
لو ان الموضوع لا يخصها تقف ضدي و تغلط وتقول يخصني .المهم اتمنى ان ترجع (كفتاة)عاقلة وناضجة

محبة عالم الانمي :شخصية تهتم بمحبه الكل لها ولا تفكر ان تجرح من يحبونها فتاة تجد عندها الطيبة والاخلاص
وتفهم الضروف ولها اسلوب خاص جدا بالتحدث ولاا ترضى بالخطأ ابدا ابدا وتسامح كل شخص اخطا واعتذر
فدائما تجدها بجانبك في وقت الضيق تريد ان تثبت انها صديق فترى انها اكثر من صديق هههه والكل يحبها

سايا.المرحة :صفاتها تميزها عن غيرها تحب المفاجئات ولا تحب العناد وتريد ان تكون لها ذكريات رائعة
في كل موقف ولا تحب المشاكل تحب الاكل هههه ..لها كل احترامي وتقديري

Train Heartnet XIII:دائما جائعا كما انها طيبة و اخلاقها عالية وتحب الضحك والمزح وتحب التكلم عن الاكل
ههههههههههه وتحب اخافه الناي بالمقالب .. لها كل احترامي وتقديري

lyoon :دائما ملانة تحب من تحبة وتكرة من تكرهه لا تغيير وجه النظر اليه ابدا صريحة وتفشي ما تقول بداخلها
صارمة بالتعامل مع الاخرين ولا تعرف شيء اسمة مجاملة ..لها احترامي وتقديري

naruto RN:مجنونة بناروتو .لم اتحدث معها ولاكن واضح انها فتاة طيبة ودائما تعجبني تواقيعها ومحبوبة بين الكل
.لها كل احترامي وتقديري

RW NARUTO:احس انهااا متشابه شبه كبيير بينها وبين NARUTO RN لدرجة اني احس انها وحدة وهي محترمة
وواضح بياض قلبها ولا تحب المشاكل ابدا ..قاحترامي وتحياتي لها

لــــح الاشواق ــــــن: تريد مساعدة الغير احيانا لا تعرف كيف واحيانا تشكرها للمساعدة مرحة دائما وبيضة قلبها
يميزها وصريحة ولا تضلم احد ..لها كل الاحترام والتقدير

انين الذكرى :لا تحب العيش بالمشكلة كثيرا ولا تحب ان تفهم الاخرين فهم خاطأ شخصية متواضعة ومميزة
لا تحب الظلم ابدا الحق شعار شخصيتها ...احترامي وتقديري لها

كاريــزمـــــا:تعرف من المخطأ ومن البريْ بسرعة البرق ولا تحب الظلم وتنقهر اذا ظلم احد امامها فتطره ما يمر بها
من شعور فتغضب ومشكلتها تهتم وتبالي زيادة عن اللزوم قليلا اذا مرت بمشكلة ..لاكنها خلوقة وطيبة لا تحب
من يخطئ خطأ ويقول لم اخطئ فهذى عدوها ..لها كل احترامي وتقديري

Loalooa:شخصية طيبة وتسااند المظلوم لينتصر على الطالم لا ترضى بالطلم يحدث بمكانها ابدا ..محبوبة من الناس
..ولها كل احترامي وتقديري

اوتشيها: يحب اسعاد الغير والتواصل مع المرح يهدئ الاعصاب يحب ان يكون سبب في اسعاد من حولة ويحرص على
الانتباه بما يحدث ما حولة ليفسرة ويعرف ماهو ويحولة الا مرح .. احترامي وتقديري وسلامي له

زعيم القراصنة : ساعات افكر فييه اتمنى يررجع من كل قلبي اششششتقتلة كثييير كل ييوم ادعييلة احبه .لانه يحب
كل من حولة ولا يريد ان يكررهه احد ويحاول ان يتقرب من يصدون عنه لا يريد شيء اسمه حقد ابدا
ياااااارب اشفيه وارجعة الينا سااالم غااانم ياااااااااااارب امييييييييييييييييييين

وااااسف اذا نسيت احد وااسف اذا اسئت لاحد احترمكم كلكم وتاج راسي :|
Very Happy
G-dragon
صديق مجتهد
صديق مجتهد

الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: رأي صــريــح   رأي صــريــح - صفحة 6 Emptyالجمعة يونيو 22, 2012 3:11 pm

G-DRAGON: شخص لا يرضى بالغلط ووفي لجااره .احيانا عصبي و يأذي من حولة .واحيانا لطيف يحبه
من حولة .هو في لحظة غضبة يغضب من بجانبة ولاكن له قلب طيب احسدة عليه

>>>

كلامك صحيح بس ليش الحسد ؟هههههههههههه

عالعموم شكرا على رأيك
Loaloaa
O؛°‘¨لؤلؤة القرآن¨‘°؛O
O؛°‘¨لؤلؤة القرآن¨‘°؛O
Loaloaa

الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: رأي صــريــح   رأي صــريــح - صفحة 6 Emptyالجمعة يونيو 22, 2012 3:53 pm

Loalooa:شخصية طيبة وتسااند المظلوم لينتصر على الطالم لا ترضى بالطلم يحدث بمكانها ابدا ..محبوبة من الناس
..ولها كل احترامي وتقديري

والله ما بعرف شو اقول لك كلام سليم ومشكور على رأيك فينى ..... كلام جميل ويدل على رقى اخلاقك والله

وانت لك كل الاحترام والتقدير والله
سايا.المرحه
شمس المنتدى
شمس المنتدى
سايا.المرحه

الأوسمة :
رأي صــريــح - صفحة 6 1345982081601رأي صــريــح - صفحة 6 16fc1b3afaرأي صــريــح - صفحة 6 1341157297653رأي صــريــح - صفحة 6 102135.imgcache

انثى عدد الرسائل : 13072
الجنسية : رأي صــريــح - صفحة 6 Palestinian

مُساهمةموضوع: رد: رأي صــريــح   رأي صــريــح - صفحة 6 Emptyالجمعة يونيو 22, 2012 4:20 pm

احممممممممممم....

شوهالموضوع االخطيييير

ماشاءالله هههه ابدعتو فيه

شكرا لك من قال رأيه الصريح في سايا التعيسة قصدي المررررحة هع

وانا اتقبل الرأي برحابة صدر ^___^

أنين الذكرى
شمس المنتدى
شمس المنتدى
أنين الذكرى

الأوسمة :
رأي صــريــح - صفحة 6 O23QBرأي صــريــح - صفحة 6 1342544799143رأي صــريــح - صفحة 6 102135.imgcache

انثى عدد الرسائل : 16478
الجنسية : رأي صــريــح - صفحة 6 Kuity

مُساهمةموضوع: رد: رأي صــريــح   رأي صــريــح - صفحة 6 Emptyالجمعة يونيو 22, 2012 4:44 pm

الســــــــــــــــــلاإآأم عليكـــــــم والرحمــــــة والاكرإآأم

شكـــــــرا أخـــــي المشاكس على المــــــوضوع الرائـــع مثلك

لـــي عـــــودة مــع اقتباس آرائكــــم بـــي

تحي ـــياتي
http://www.animespacetoon.com/
رأي صريح
صديق تحت الإختبار
صديق تحت الإختبار

الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: رأي صــريــح   رأي صــريــح - صفحة 6 Emptyالجمعة يونيو 22, 2012 5:08 pm

احم احم
راح ابدأ بالادارة الكريمة
sattar2006:عمري ماكلمته بس مادام عندنا هالمنتدى الرائع فأكيد حصل هالشي من قبل شخص راقي ورائع
الليدي لين:تستحق ان تكون نائبة المدير فعلا على مجهودها الكبير في حل جميع المشكلات احبها واحترمها
المراقبين
ريكوردو روبن:احبها واعزها واحترمها مرات احسها طيوبة ومافي منها ومرات احسها قاسية ومالها نفس احد
بامبي:عضوة مااعرفها ولا ابي اعرفها
كايتو اللص الطائر:عضو متقلب المزاج حبوب وطيوب بس متعجل في بعض الاحيان
الاعضاء
المشاكس:مرة كيوت وغالي عالجميع حسه فكاهي وذوق ومايتعدى حدوده
كاريزما:حبوبة وطيوبة وواثقة من نفسها احب مزاحها واسلوبها من قلبي احبها
الالفية الجديدة:عضوة مرحة احبها من قلبي متألقة عزيزة علي
زعيم القراصنة:عضو مااحبه ولا احترمه ولا بيوم راح احترمه
ستار:عضو مكروه عديم الاحترام واذا ابيوم احترم حالوا والاعضاء في وقتها افكر احترمه
تايغر:عضوة هبله وخبله واحبها موووووووت
سايا المرحة:عضوة وصديقة واخت ومرحة واحسها تعرف قيمة الي حواليها
مزاجية وابكيفي:عمري ماحبيتها بس احترمها كثير
G-dragon:احسه دوم مخبوص ابهالدنيا بس حبوب وطيوب احتراماتي له
هيجـي هاتوري:متسرع في كل شي حتى ابمشاكله طيب بس لسانه طويل وكت الحاجة هههه احتراماتي له
هيمورا كينشن,:عضو احترمه مرة صح ماكلمته بس برد المواضيع صار مرة واتحدثنا حباب وخلوق
سيموني:احبها واعزها واحب تفكيرها احترامي له
عبد (الله):عضوووووو اموووووووووت منه مااتحمله
وسلامي للجميع واسف اذا نسيت احد

G-dragon
صديق مجتهد
صديق مجتهد

الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: رأي صــريــح   رأي صــريــح - صفحة 6 Emptyالجمعة يونيو 22, 2012 5:13 pm

dragon:احسه دوم مخبوص ابهالدنيا بس حبوب وطيوب احتراماتي له
>>

مافهمت شقصدك بــ مخبوص بهادنيا هههههههههههههههه

بس شكرا على رأيك الصريح

عدل سابقا من قبل G-dragon في الجمعة يونيو 22, 2012 5:15 pm عدل 1 مرات
e7sas
صديق جديد
صديق جديد
e7sas

الأوسمة :
انثى عدد الرسائل : 159
الجنسية : رأي صــريــح - صفحة 6 Emarits

مُساهمةموضوع: رد: رأي صــريــح   رأي صــريــح - صفحة 6 Emptyالجمعة يونيو 22, 2012 5:14 pm

الَسِلَامً عٌلَيِڪمً وٌرحًمًهّ الَلَهّ وٌبًرڪاتٌهّ
يِسِعٌدٍ لَيِ صّبًاحًڪمً / مًسِاڪمً وٌردٍ جّوٌريِ ..
.....

يِعٌطِيِ?ـ الَعٌافُيِهّ عٌ ـالَطِرحً الَمًمًيِزٍ ^^
تٌسِلَمً يِمًنِا?ـ ×الَمًشُا?سِ×
...
تٌسِلَمً عٌ ـصّراحًتٌ?\صّراحًتٌجّ
رأي صريح كتب:

احساس قلب : عضوه بس متواجده باللعبله ولاتساهم معنا في المنتدى

?لَامً? / ?لَامًجّ صّحً 100% <هّعٌ هّعٌ
أدٍريِ إنِيِ مًقُصّرهّـ بًسِ عٌقُبً الَإمًتٌحًانِاتٌ بًـ شُار? إنِ شُاء الَلَهّ
وٌعٌنِ الَعٌلَبًهّ مًنِ عٌنِوٌنِيِ مًارحً أدٍشُهّا (أدٍخِلَهّا) إلَى نِادٍراً وٌيِمً?نِ مًا أدٍشُهّا أبًدٍآ

&
تٌسِلَمً عٌ ـصّراحًتٌ?\صّراحًتٌجّ

رأي صريح كتب:
e7sas : عضوة تقول انها اماراتية ولكن لم نرى في اسلوبها اي لهجة اماراتية
لَمًا ?نِتٌ أرمًسِ(أتٌ?لَمً) بًـ لَهّجّتٌيِ الَأعٌضضاء مًا يِفُهّمًوٌ رمًسِتٌيِ (?لَامًيِ) فُـ قُالَوٌ لَيِ أغُيِرهّا بًسِ
عٌادٍيِ بًـ أرمًسِ إمًاراتٌيِ وٌإلَيِ مًايِفُهّمً يِسِألَنِيِ <هّعٌ هّعٌ

عٌ ـالَعٌمًؤوٌمً تٌسِسِلَمًؤوٌ وٌ.. لَوٌ تٌ?رمًتٌوٌ تٌقُوٌلَوٌ لَيِ مًنِوٌ؟
وٌأنِا أبًدٍ مًبً زٍعٌلَانِهّ مًشُ?وٌوٌريِنِ عٌ ـصّراحًتٌ?مً..

وٌيِمً?نِ أردٍ مًرهّـ ثًانِيِهّـوٌلَيِ عٌوٌدٍهّـ عٌ ـنِ?ـ نِيِمً (رأيِ صّريِحً) ^^
..
إخِتٌ?مً:
$é7Šá

سايا.المرحه
شمس المنتدى
شمس المنتدى
سايا.المرحه

الأوسمة :
رأي صــريــح - صفحة 6 1345982081601رأي صــريــح - صفحة 6 16fc1b3afaرأي صــريــح - صفحة 6 1341157297653رأي صــريــح - صفحة 6 102135.imgcache

انثى عدد الرسائل : 13072
الجنسية : رأي صــريــح - صفحة 6 Palestinian

مُساهمةموضوع: رد: رأي صــريــح   رأي صــريــح - صفحة 6 Emptyالجمعة يونيو 22, 2012 5:17 pm

سايا المرحة:عضوة وصديقة واخت ومرحة واحسها تعرف قيمة الي حواليها

شكرا لرأيك ^_^
رأي صريح
صديق تحت الإختبار
صديق تحت الإختبار

الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: رأي صــريــح   رأي صــريــح - صفحة 6 Emptyالجمعة يونيو 22, 2012 5:19 pm

الليدي لين : نائبة طيوبة كثير وعادلة جدا ومتفاهمة وعقلها كتير كبير

هيمورا كينشن : عضو طيووب وحبوب ومابعتقد انة شايف نفسة بعتقد انة طيب مع الكل لك مني ارق تحية

Masters of paranormal : عضو طيووب كتير ومابيعصب الا على شي بيستحق ذلك

هيجـي هاتوري,: عضو طيووب كتير وحبووب ومحترم لة تواجد مميز

تمنيتك : عضو طيووب ومحترم وماحكيت معة ولة تواجد مميز وردود مميزة ايضا ولة رأية الخاص

ستار : عضو محترم ومابيتدخل في شي مابيخصة ولك مني ارق التحايا

احساس قلب : احيانا بتتدخل في اشياء مابتخصها وهي حبوبة وطيووبة كتير لك مني اجمل تحية

بامبى : عضووة طيووبة وحبووبة ومرحة ولك مني تحية

Monkey D Luffy : عضو طيووب وحبووب وخفيف دم كتير

Yoland : عضوة طيووبة كتير وحبووبة والها ستايل كتير مميز وحلوو

القلب النابض : عضو طيب كتير وحبوب ولك مني ارق التحايا

عراقي انا : عضو طيووب كتير وحبووب وبحترمة كتير

محبة كونان الذكي: عضوة طيووبة وسخيفة احيانا وبحس انو دمها تقيل احيانا

Jessica✿ : عضوة طيووبة وحبوبة ولكنها مابتشارك معنا بدي انكي تشاركي معنا

تقبلو رااي بصدر رحب والسلااام ختااام
Himiko
صديق برونزي
صديق برونزي
Himiko

الأوسمة :
انثى عدد الرسائل : 1378

مُساهمةموضوع: رد: رأي صــريــح   رأي صــريــح - صفحة 6 Emptyالجمعة يونيو 22, 2012 5:40 pm

شكرا لي ارئكم الصريحه

رأي صــريــح
صفحة 6 من اصل 16انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 5, 6, 7 ... 11 ... 16  الصفحة التالية