تواجه المباراة الودية للأهلى مع أتليتكو مدريد الإسبانى والمحدد لها 25 يوليو الجارى صعوبات كبيرة لإقامتها فى موعدها بسبب مسلسلات رمضان، التى خطفت الشركات الإعلانية المرتبطة بالإعلان فى المباراة، خاصة أنها الأكثر مشاهدة فى ذلك التوقيت، مما تسبب فى أزمة مادية لشركة التسويق الراعية للقاء وطلبت من الأهلى تخفيض المقابل المادى، الذى سيحصل عليه بنسبة 50% ليحصل الأهلى على 100 ألف دولار فقط.
رفض مجلس إدارة الأهلى برئاسة حسن حمدى، طلب الشراكة الراعية بتخفيض المبلغ، مؤكدًا تمسكه بالمقابل المادى المتفق عليه، خاصة أن النادى يعانى من أزمة مالية كبيرة ولن يتنازل عن حقه، مطالباً الشركة بالبحث عن شركات إعلانية جديدة أو تأجيل اللقاء.
بررت الشركة الراعية طلبها، بأنه فى هذا التوقيت من العام يكون تركيز المعلنين مع مسلسلات رمضان لاستحواذها على اهتمام الجماهير ونسبة المشاهدة أكثر من مباريات كرة القدم.
جدير بالذكر أن اللقاء الودى كان مقررًا إقامته يوم 18 أغسطس المقبل، إلا أن مسئولى أتليتكو مدريد أبدوا اعتراضهم على هذا الموعد، بعدما قام الاتحاد الإسبانى بتحديد يوم 17 من الشهر نفسه موعداً لانطلاق الليجا، وبناء عليه طلبت من الشركة الراعية للقاء تحديد موعد جديد.