منتديات سبيس باور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات سبيس باور

 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 هل من عودة إلى الله؟!!

اذهب الى الأسفل 
+7
spacepower
جوهرة بحجابي
الليدي لين
ابن البلد
hitsugaya
زهرة الربيع2
كاورو
11 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كاورو
(¸.•'´* كبرياء العراق*`'• .¸)
(¸.•'´* كبرياء العراق*`'• .¸)
كاورو


الأوسمة :
هل من عودة إلى الله؟!! I_5b2274d1fd1هل من عودة إلى الله؟!! 1434606728541هل من عودة إلى الله؟!! I_e8385f594d1

انثى عدد الرسائل : 70349
العمر : 98
الإقامة : الرمادي
الدولة : هل من عودة إلى الله؟!! Iraq
الجنسية : هل من عودة إلى الله؟!! Iraqy
تاريخ التسجيل : 24/01/2009
السٌّمعَة : 187

هل من عودة إلى الله؟!! Empty
مُساهمةموضوع: هل من عودة إلى الله؟!!   هل من عودة إلى الله؟!! Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 27, 2013 6:26 pm




هل من عودة إلى الله؟!!







أستيقظ على ذِكرك، أنام على تسبيحك، حاضر يا رب في قلبي أينما ذهبتُ وأينما حللتُ بوقار الخطى، إقرارًا لفضلك وجودك وكرمك، أقرأ كلامك فأزداد تعظيمًا لأسمائك العلى، خير المعمورة أعطيته لنا نزرعه ونحصده، الله الله ما أجودك!
كانت لي سنوات في معيّتك، ازددت فيها يقينًا أنك عظيم كبير واسع الرحمة.
لم تظلمْ يا الله الناسَ في شيء، مثقال ذرة، فالناس لا يُظلمون نقيرًا، قلتَ في محكم تنزيلك: ﴿ وَخَلَقَ اللَّهُ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضَ بِالْحَقِّ وَلِتُجْزَى كُلُّ نَفْسٍ بِمَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ ﴾ [الجاثية: 22].
وللنفس الورِعة التقية أن تتساءل:هل يصح أن يحرم اللهُ الناس حرياتهم، ويوجه حياتهم بأدق تفاصيل التوجيه؟إن محمدًا -صلى الله عليه وسلم- أنشأ دعوته على التوبة والندم والخضوع لِما يُمليه علينا الإسلام الحنيف، إنها التبعيَّةُ في أن يكون فيها اليقين من أن الله واحد أحد، لم يلد ولم يولد، ولم يكن له كفوًا أحد، والخليفة على الأرض هو الإنسان؛ لتنفيذ أحكام الشريعة الإسلامية، حتى ينميَ شخصيته على تعاليم الدين، والمستقاة من القرآن والسنَّة النبوية.
هو المعطي والمتعالي، هو المنان، هو القهار والمتكبر والغفار؛ فالشكرُ والحمد على فضلك علينا يا رب.
خلقتَنا في أحسن صورة، وزِدْتَ بكرمك فضائل لا تُعَد ولا تحصى، هي النِّعم غارقون نحن فيها، الله الله، اسمك ساكن في قلبي، الله الله، نداؤك يرطِّب لساني بأجمل اسم هو الله.
عيناي تبكيان من خوفك وخشيتك، من يوم لا ينفع فيه مال ولا بنون، إلا من أتاك بقلب سليم، حواسي تدرك أنك يا الله أبدعتَ في صنعك، وفي كل شيء، قلبي بين يديك تقلِّبه كيفما تشاء، هو التأكيد من أن نواصينا بيدك، فكان التركيز عليها في السجود، وكلنا تذلُّل إليك وانكسار أمام قوّتك، فالضعف جُبِلنا عليه، والعَجَل منا له مستقر، فكيف لا نزداد خوفًا ورهبة من مشهد يوم عظيم؛ فالكبرياء لك في السموات والأرض.
نسبِّحك ونكبِّرك ونسألك، وتكون لنا أحوال مترادفة، وقد تكون مستقرة، فيتكرر السؤال، ويتكرر الدعاء لغاية فينا، من مرض لنشفى، ومن همٍّ لينفرج، ولحاجة لتقضى، ولغائب ليعود، ولميت لترحمه، حاجات وأماني هي لنا مطالب، فمقامك رفيع، والكلمات لن تفي بغرض الثناء والشكر.
فعن عبادةَ بن الصامت - رضي الله عنه - أن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قال: ((ما على الأرض مسلم يدعو الله -تعالى- بدعوة إلا آتاه الله إياها، أو صرَف عنه من السوء مثلَها، ما لم يَدْعُ بإثم أو قطيعة رحم))، فقال رجُل من القوم: إذنْ نُكثرَ، قال: ((اللهُ أكثر))؛ رواه الترمذي.
وعن ابن عمر - رضي الله عنه - قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: ((لا تُكثِروا الكلام بغير ذكر الله؛ فإن كثرةَ الكلام بغير ذكر الله -تعالى- قسوةٌ للقلب، وإن أبعد الناس من الله - تعالى- القلب القاسي))؛ رواه الترمذي
ولنا في هذا المقام تطويع اللسان وتعويده على الذكر، وقول الكلام الطيب الذي يزينه الصدقُ، وتمام الغرض باختصار القول والانصراف عن مجامع اللغو والنميمة والغِيبة؛ فعن أبي سعيد الخدري - رضي الله عنه - عن النبي -صلى الله عليه وسلم- قال: ((إذا أصبح ابن آدم، فإن الأعضاء كلَّها تكفِّرُ اللسان، تقول: اتَّقِ الله فينا؛ فإنما نحن بك، فان استقَمْتَ استقمنا، وإن اعوجَجْتَ اعوجَجْنا))؛ رواه الترمذي.
إنه طلب العدل والاعتدال فيما بين الأعضاء التي خلقتَها يارب لتؤدي وظيفتها على النحو الذي خلقت لأجله، ومن العيب والتقصير أن تسترق الأذنُ أقوال المجالس بدل الإنصات لقول الحق، وأن تنظر العين في غير ما أُمِرت به، وأن تذهب الأرجل إلى مواضع محرمة وفيها الإثم الكبير، وأن تسرق اليدان مالاً مملوكًا للغير، أو تأخذ أمانات هي لأهلها أحق وأولى، إنها النواهي بأوامر منك يا رب، ولا يتم الصلاح لها إلا بصلاح مضغة القلب، فإن صلَحت صلَح الجسد، وإن فسَدت فسَد الجسد، هي الحكمةُ والإشارة على الصلاح.
نهيتَنا عن عظام الأمور من موبقات؛ فعن أبي هريرة - رضي الله عنه - عن النبي -صلى الله عليه وسلم- قال: ((اجتنبوا السبعَ الموبقاتِ))، قالوا: يا رسول الله، وما هن؟ قال: ((الشِّرك بالله، والسِّحر، وقتل النفس التي حرَّم الله إلا بالحق، وأكل الربا، وأكل مال اليتيم، والتولِّي يوم الزحف، وقذف المحصنات المؤمنات الغافلات))؛ متفق عليه.
هو لباس على كلِّ مسلم أن يرتديه ليتقي الله فيما نهى عنه؛ ففي الكف عن الإقبال عن هذه الأمور منجاة للإنسان من عذاب السعير؛ يقول -تعالى-: ﴿ وَإِمَّا يَنْزَغَنَّكَ مِنَ الشَّيْطَانِ نَزْغٌ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ ﴾ [فصلت: 36]، ويقول -تعالى- أيضًا: ﴿ وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُوا فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُوا أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُوا اللَّهَ فَاسْتَغْفَرُوا لِذُنُوبِهِمْ وَمَنْ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا اللَّهُ وَلَمْ يُصِرُّوا عَلَى مَا فَعَلُوا وَهُمْ يَعْلَمُونَ * أُولَئِكَ جَزَاؤُهُمْ مَغْفِرَةٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَجَنَّاتٌ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَنِعْمَ أَجْرُ الْعَامِلِينَ ﴾ [آل عمران: 135، 136].
وقوله أيضًا: ﴿ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَ الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ ﴾ [النور: 31].
يا لها من رحمة، ويا لها من حظوة! فُرَص منحنا إياها الله؛ لنحيد عن المسار الخطأ إلى المسار الصحيح من الأفعال والأقوال، يا له من مجال فسيح من الاستذكار ومراجعة الذات قبل فوات الأوان! فبعضنا قد لا يمنَحُ فرصة لغيره ليراجع نفسه، بل قد يقصي بعضنا بعضًا من مجال الرحمة؛ ولذلك سَمَتْ رحمة الله فوق رحمات البشر، الله الله، ما أعظمك!
فما هو الموضع الموالي لفضل الله؟إنها مواضع كثيرة لا تحصى ولا تُعَد، وفي حب الله مجال واسع وغاية في الروعة؛ فعن عائشة - رضي الله عنها - قالت: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: ((من أحب لقاء الله، أحَبَّ اللهُ لقاءه، ومن كره لقاء الله، كرِه الله لقاءه))، فقلت: يا رسول الله، أكراهية الموت؟ فكلُّنا نكرَه الموت، قال: ((ليس كذلك، ولكن المؤمن إذا بُشِّر برحمة الله ورضوانه وجنَّته أحَبَّ لقاء الله، فأحب اللهُ لقاءه))؛ رواه مسلم.
إنه الحث على الطاعات للظَّفَر بالجنة؛ ففي الجنة ما لا عين رأت، ولا أذن سمعت، ولا خطَر على قلب بشر، فلمَ نضيع هذا الكنز الغالي بتهور منا، وبغفلة آيلة إلينا، وبنوم من ضمائرنا عن نصرة هذا الدين السمح؟ ولمَ لا تكون فيه عودة إلى الله حال كل كرب وحال كل ضائقة، بل حتى حال الفرح وحال تفريج الهموم لشكره على هداياه ولطفه بنا؟
وأظن أنه لا يوجد مقام أعظم من مقام حب لقاء الله - عز وجل - وبالاستغفار مفاتيح كثيرة؛ مصداقًا لقوله -تعالى-: ﴿ فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا ﴾ [النصر: 3]، وقوله أيضًا: ﴿ وَمَنْ يَعْمَلْ سُوءًا أَوْ يَظْلِمْ نَفْسَهُ ثُمَّ يَسْتَغْفِرِ اللَّهَ يَجِدِ اللَّهَ غَفُورًا رَحِيمًا ﴾ [النساء: 110]، وقوله أيضًا: ﴿ وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُوا فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُوا أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُوا اللَّهَ فَاسْتَغْفَرُوا لِذُنُوبِهِمْ وَمَنْ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا اللَّهُ وَلَمْ يُصِرُّوا عَلَى مَا فَعَلُوا وَهُمْ يَعْلَمُونَ ﴾ [آل عمران: 135].
يا لها من بركة، ويا له من خير! فلمَ التكاسل في الإسراع للظَّفر بهذا الفضل؟ فالحجة قائمة، والبرهان موجود، من أن الله لا يضيع أجر من أحسن عملاً.
أين نحن من مساحة النجاة والنجاح؟ أين نحن من معيَّة الله لنزداد علمًا بفضائله؟ أين نحن من سيرة الحبيب المصطفى وأخذه قدوة وأسوة في السلوك والعبر؟ أين نحن من درب السلف الصالح في الإحاطة بالنبي -صلى الله عليه وسلم- فكانت شموعًا نيّرة وسندًا متينًا ونموذجًا مثاليًّا للأخوَّة الحقة؟ أين نحن من نِساء النبي -صلى الله عليه وسلم- زوجاته، بناته، حفيداته؟ فلكل منهن أسطورة لمكارم الأخلاق من طاعة وشجاعة وقوة الشخصية في العمل بتعاليم الدين؟ أين نحن من سيرة الأبطال حمزة بن عبدالمطلب، خالد بن الوليد، عمار بن ياسر، زيد بن حارثة، وغيرهم؟ ثم أين نحن من الإحساس بالغيرة على ديننا وأوطاننا ولغتنا ومبادئنا التي تربّى عليها أجدادُنا، وتركوها فينا مِشعلاً ينضح بالكرامة والعزة والأصالة؟
وحتى يعُمَّ الخيرُ كل من يُقِر بوحدانية الله - عز وجل - أتضرع إلى الله بهذا الدعاء: ربي، لا تكِلْنا إلى أنفسنا طرفة عين، وتجاوَزْ يا رحمن عن أخطائنا وزلاتنا وتقصيرنا في أمرنا، ربي، أصلِحْ حال المسلمين، واجبُرْ كسرهم، ووحِّدْ صفَّهم؛ إنك على كل شيء قدير
















هل من عودة إلى الله؟!! P_13821nmcx1


شعار مجموعة نرقى ليرقى منتدانا


هل من عودة إلى الله؟!! I_9143faf3711
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة الربيع2
صديق برونزي
صديق برونزي
زهرة الربيع2


الأوسمة :
عدد الرسائل : 1017
العمر : 24
الإقامة : رآفع?َ?ّ راسـي فيڪ ي المملڪ?َ?ّ♡♥
الدولة : هل من عودة إلى الله؟!! Soudiarabian
الجنسية : هل من عودة إلى الله؟!! Soudian
تاريخ التسجيل : 18/08/2013
السٌّمعَة : 0

هل من عودة إلى الله؟!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل من عودة إلى الله؟!!   هل من عودة إلى الله؟!! Icon_minitimeالسبت سبتمبر 28, 2013 12:14 am

موضوع في غاااية الرؤوؤوؤعةة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hitsugaya
شمس المنتدى
شمس المنتدى
hitsugaya


الأوسمة :
هل من عودة إلى الله؟!! V7nw1uهل من عودة إلى الله؟!! 37589959هل من عودة إلى الله؟!! O23QB

ذكر عدد الرسائل : 28849
العمر : 25
الإقامة : في أآآع ـــمــ آآآآآآآآقــ ...آآآلـــ ــ ـــظــلــا مــــــ
الدولة : هل من عودة إلى الله؟!! Jazaer
الجنسية : هل من عودة إلى الله؟!! Gzaery
تاريخ التسجيل : 15/10/2011
السٌّمعَة : 0

هل من عودة إلى الله؟!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل من عودة إلى الله؟!!   هل من عودة إلى الله؟!! Icon_minitimeالسبت سبتمبر 28, 2013 10:54 pm

موضوع رائع و طرح جميل و راقي

بارك الله فيك على حسن الانتقاء

في انتظار جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن البلد
شمس المنتدى
شمس المنتدى
ابن البلد


الأوسمة :
هل من عودة إلى الله؟!! 1434606728541هل من عودة إلى الله؟!! I_6748d8318a1هل من عودة إلى الله؟!! JR1pBهل من عودة إلى الله؟!! 37589959

عدد الرسائل : 22088
العمر : 28
الإقامة : بالبلد
الدولة : هل من عودة إلى الله؟!! Iraq
الجنسية : هل من عودة إلى الله؟!! Unknow
تاريخ التسجيل : 13/02/2013
السٌّمعَة : 39

هل من عودة إلى الله؟!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل من عودة إلى الله؟!!   هل من عودة إلى الله؟!! Icon_minitimeالأحد سبتمبر 29, 2013 4:16 pm


 بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي انتظار جديدك الأروع والاجمل

لك مني أجمل التحيات








 ██████████   الله اكبر   ██████████
هل من عودة إلى الله؟!! P_3282kgg61
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الليدي لين
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
الليدي لين


الأوسمة :
هل من عودة إلى الله؟!! XCq77148

انثى عدد الرسائل : 56646
تاريخ التسجيل : 18/02/2008
السٌّمعَة : 141

هل من عودة إلى الله؟!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل من عودة إلى الله؟!!   هل من عودة إلى الله؟!! Icon_minitimeالأحد سبتمبر 29, 2013 11:27 pm

 جزيت الخير على طرحك الجميل
وانتقاءك الرائـــــع للمواضيع
دمت بود وتميز








هل من عودة إلى الله؟!! P_1614jiy3j1

هل من عودة إلى الله؟!! Fzagb2h8uoru
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة بحجابي
نجم نجوم المنتدى
نجم نجوم المنتدى
جوهرة بحجابي


الأوسمة :
انثى عدد الرسائل : 5048
العمر : 28
الإقامة : ( ارض الله واسعة )
الدولة : هل من عودة إلى الله؟!! Iraq
الجنسية : هل من عودة إلى الله؟!! Iraqy
تاريخ التسجيل : 05/09/2012
السٌّمعَة : 0

هل من عودة إلى الله؟!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل من عودة إلى الله؟!!   هل من عودة إلى الله؟!! Icon_minitimeالأحد سبتمبر 29, 2013 11:33 pm

موضوع في قمة الروعه

لطالما كانت مواضيعك متميزة

لا عدمنا التميز و روعة الاختيار

دمتي لنا ودام تالقك الدائم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
spacepower
مشرف منتدى الأنمي الحديث
مشرف منتدى الأنمي الحديث
spacepower


الأوسمة :
هل من عودة إلى الله؟!! P_239r5101هل من عودة إلى الله؟!! 1434606728541هل من عودة إلى الله؟!! I_c3c0f377bf1

ذكر عدد الرسائل : 50161
العمر : 33
الإقامة : spacepower
الدولة : هل من عودة إلى الله؟!! Iraq
الجنسية : هل من عودة إلى الله؟!! Iraqy
تاريخ التسجيل : 20/05/2009
السٌّمعَة : 94

هل من عودة إلى الله؟!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل من عودة إلى الله؟!!   هل من عودة إلى الله؟!! Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 02, 2013 2:44 pm

 كالعادة ابداع رائع
وطرح يستحق المتابعة
شكراً لك
بانتظار جديدك








هل من عودة إلى الله؟!! I_f69603c0251
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاورو
(¸.•'´* كبرياء العراق*`'• .¸)
(¸.•'´* كبرياء العراق*`'• .¸)
كاورو


الأوسمة :
هل من عودة إلى الله؟!! I_5b2274d1fd1هل من عودة إلى الله؟!! 1434606728541هل من عودة إلى الله؟!! I_e8385f594d1

انثى عدد الرسائل : 70349
العمر : 98
الإقامة : الرمادي
الدولة : هل من عودة إلى الله؟!! Iraq
الجنسية : هل من عودة إلى الله؟!! Iraqy
تاريخ التسجيل : 24/01/2009
السٌّمعَة : 187

هل من عودة إلى الله؟!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل من عودة إلى الله؟!!   هل من عودة إلى الله؟!! Icon_minitimeالخميس أكتوبر 03, 2013 6:16 pm

تـوآجدكم المميز  وردكم اللطيف
على  موضوعي هو الأبداع والجمال بــنفسه

يــســعدني ويــشرفني مروورك الرائع وردك وكلمااتك
الأرووع
لاحرمت من طلتكم البهيه والعطره








هل من عودة إلى الله؟!! P_13821nmcx1


شعار مجموعة نرقى ليرقى منتدانا


هل من عودة إلى الله؟!! I_9143faf3711
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بغـــــداد
شمس المنتدى
شمس المنتدى
بغـــــداد


الأوسمة :
هل من عودة إلى الله؟!! 1434607027571هل من عودة إلى الله؟!! I_c3c0f377bf1

انثى عدد الرسائل : 12950
العمر : 28
الإقامة : بالعراق والعراق باعماقي وفلسطين وطني ويسكن قلبي ووجداني
الدولة : هل من عودة إلى الله؟!! Iraq
الجنسية : هل من عودة إلى الله؟!! Iraqy
تاريخ التسجيل : 06/02/2013
السٌّمعَة : 9

هل من عودة إلى الله؟!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل من عودة إلى الله؟!!   هل من عودة إلى الله؟!! Icon_minitimeالخميس أكتوبر 03, 2013 10:24 pm




آنتقآء يقطر روعة وتفردآ ..

طبت وطآب مقآمكــ هنآ..

وفي كل مكآن يسقط فيه آسمكـــ.. 

لروحك آكآليل آلورد..

دمت بـ نقآء..
||




 








هل من عودة إلى الله؟!! P_6099b4721

شكرا :. عالتوقيع اللي يجنن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.spacepoweriq.net
iraqi
شمس المنتدى
شمس المنتدى
iraqi


الأوسمة :
هل من عودة إلى الله؟!! 1434607027571هل من عودة إلى الله؟!! I_c3c0f377bf1

عدد الرسائل : 13714
العمر : 32
الإقامة : iraq
الدولة : هل من عودة إلى الله؟!! Iraq
الجنسية : هل من عودة إلى الله؟!! Iraqy
تاريخ التسجيل : 30/08/2012
السٌّمعَة : 46

هل من عودة إلى الله؟!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل من عودة إلى الله؟!!   هل من عودة إلى الله؟!! Icon_minitimeالسبت أكتوبر 05, 2013 10:50 pm

شكر جزيلا لك لهذا الطرح الجميل
ننتظر المزيد من الابداع والتميز من اقلامكم الرائعه

تحيتي وتقديري لكم
وددي قبل ردي .....!!

هل من عودة إلى الله؟!! 19037alsh3er








هل من عودة إلى الله؟!! 2jadlaf
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سانـــدي بل
شمس المنتدى
شمس المنتدى
سانـــدي بل


الأوسمة :
هل من عودة إلى الله؟!! 1434607027571هل من عودة إلى الله؟!! I_c3c0f377bf1

عدد الرسائل : 11768
العمر : 24
الإقامة : ببيتي
الدولة : هل من عودة إلى الله؟!! Iraq
الجنسية : هل من عودة إلى الله؟!! Iraqy
تاريخ التسجيل : 21/03/2013
السٌّمعَة : 12

هل من عودة إلى الله؟!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل من عودة إلى الله؟!!   هل من عودة إلى الله؟!! Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 07, 2013 10:32 pm


 موضوع جميل . . بوركت على الاختيار








اللهم زد وباركـ
هل من عودة إلى الله؟!! P_676vxtb11
هل من عودة إلى الله؟!! P_1012k5cbn1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هيمورا كينشن
مشرف منتدى التسالي والطرائف
مشرف منتدى التسالي والطرائف
هيمورا كينشن


الأوسمة :
هل من عودة إلى الله؟!! 1434606867371هل من عودة إلى الله؟!! I_c3c0f377bf1

ذكر عدد الرسائل : 53473
العمر : 38
الإقامة : الرمادي
الدولة : هل من عودة إلى الله؟!! Iraq
الجنسية : هل من عودة إلى الله؟!! Iraqy
تاريخ التسجيل : 01/05/2008
السٌّمعَة : 60

هل من عودة إلى الله؟!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل من عودة إلى الله؟!!   هل من عودة إلى الله؟!! Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 08, 2013 2:51 pm

 كل الشكر والامتنان على روعه طرحك
..
 
وروعه مانــثرت .. وجمالية بوحك









هل من عودة إلى الله؟!! P_219kssc1
هل من عودة إلى الله؟!! P_906utrti1

هل من عودة إلى الله؟!! I_f69603c0251
قال عمر بن الخطاب (رضي الله عنه) :
" العراق جمجمة العرب وكنزالرجال ومادة الامصار ورمح الله في الارض فاطمئنوا فإن رمح الله لا ينكسر "
فليخسئ من يتكلم عن العراق بسوء

___
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل من عودة إلى الله؟!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  عودة بتصميم بسيط (سبحان الله)
» تفسير صورة الفاتحة..
» قران كريم
» ما فائدة قراءة سورة الكهف يوم الجمعه
» تريد ان تصبح مصمم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سبيس باور :: المنتديات الاسلامية :: المنتدى الإسلامي-
انتقل الى: