منتديات سبيس باور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات سبيس باور

 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

  لعنة الحب !!

اذهب الى الأسفل 
+4
أنجليك
* بقايا روح *
اطياف حائرة
ينبوع الأماني
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ينبوع الأماني
شمس المنتدى
شمس المنتدى
ينبوع الأماني


الأوسمة :
 لعنة الحب !!  1434607027571 لعنة الحب !!  I_307868c13b1 لعنة الحب !!  SoHQyw لعنة الحب !!  O23QB لعنة الحب !!  PPSui لعنة الحب !!  Nu6T1

انثى عدد الرسائل : 68976
العمر : 25
الإقامة : غــــــــــــــــزة
الدولة :  لعنة الحب !!  Palestine
الجنسية :  لعنة الحب !!  Palestinian
تاريخ التسجيل : 30/04/2012
السٌّمعَة : 5

 لعنة الحب !!  Empty
مُساهمةموضوع: لعنة الحب !!     لعنة الحب !!  Icon_minitimeالأحد نوفمبر 30, 2014 11:09 am



قالت في نبرة مفعمة بالأسى والألم: أحب زوجي بلا حدود، وأحرص على سعادته مهما كلفتني، حتى وصل بي هذا الحب إلى أنني كنت أعطيه من مالي الخاص ليشتري المخدرات التي أدمنها، وكانت النتيجة أنه ترك عمله، وأهملني أنا وأولاده، وأضاع كل أمواله وثروته. كنت أقتطع من قوت البيت ولوازمه ومتطلباته؛ لإرضاء زوجي الذي ظللت أحبه برغم صنيعه المدمر لصحته ولأسرته.

مقدمات الخيانة الزوجية
تقول الزوجة: ذات يوم وجدت أرقامًا غريبة كان زوجي يحفظها على هاتفه بأسماء رجال، فدفعني الفضول - وكذلك دفعتني الغيرة - إلى أن أتصل ببعض هذه الأرقام، فردت عليَّ ثلاث إناث من أربع مكالمات أجريتها، فتملكتني غيرة شديدة، ارتعش لها جسدي، واضطرب، ولكن ذلك كله لم يخرج حب زوجي من قلبي. تطور الأمر بعد ذلك، إذ سمعته ذات ليلة قبيل الفجر - وقد ظن أنني مستغرقة في النوم - يكلم امرأة، ويبث لها عشقه وعبارات الحب، وعندها لم أتمالك نفسي، فبكيت بكاءً مرًّا، كاد أن يمزقني.

الخيانة العظمى
تابعت الزوجة سردها لمأساتها، فقالت: ليت الأمر توقف عند هذا الحد، بل إنني ذات يوم استأذنته في أن أذهب إلى أهلي لتغيير الجو، ووافق على الفور، فأخذت أطفالي الثلاثة، وقضيت أسبوعين عند أهلي، وقررت العودة بهيئة جديدة ونفسية متسامحة، فاشتريت له هدايا من مالي الخاص، وباقة من الورود، وعدت إلى بيتي، وخارج غرفة النوم شعرت بأصوات وحركات غريبة، وتأكدت من صوت امرأة غريبة داخل غرفة نومي مع زوجي، فطرقت الباب فلم يفتح، فهرولت إلى صيدلية البيت، وتناولت حبوبًا مهدئة، وأصررت إصرارًا على التأكد بعيني مما سمعت، لهول المفاجأة، وكانت الصدمة أكبر عندما شاهدت إحدى صديقاتي هي التي تشارك زوجي هذه الجريمة البشعة، وفي غرفة نومي، وساعتها فقدت الوعي، ولم أشعر بنفسي إلا وأنا في المستشفى!

مأساة نفسية
تقول الزوجة: ومن يومها صرت من رواد العيادات النفسية، وكان لذلك بعض المضاعفات والانعكاسات الاجتماعية والنفسية، حيث كرهت نفسي، وكرهت الرجال والنساء والمجتمع، وشعرت بفقدان شخصيتي وكرامتي، وساعتها لعنتُ الحب بكل ألوانه وأشكاله.
كنت أحب زوجي، ولم أخبر أحدًا بمأساتي، حتى أهلي لم أخبرهم برغم صراعي النفسي ومعاناتي، وبرغم مرارة العذاب التي تجرعتها منه ومن أفعاله وأقواله وقسوته معي ومع أولاده التي وصلت إلى حد الضرب والسب والشتم والإهانة! وهو في ذلك كله يستغل حبي له، وانسياقي وراء عواطفي، واستسلامي له.

بدأ زوجي يكثر في طردي من البيت، ليخلو له الجو مع عشيقاته، فقد اكتشفت أنها ليست واحدة، بل مجموعة من الساقطات اللائي توافقن معه في الخيانة الزوجية، والسلوكيات الشاذة، وبرغم ذلك كنت أعود إلى البيت حفاظاً على أولادي، واستسلمت لواقعي المرير، وكثرت لعناتي للحب الملعون الذي جعلني أستسلم له، حتى فيما حرمه الله تعالى، حيث كنت أعطيه المال ليشتري المخدرات، وربما حدث لي ذلك عقاباً من رب العالمين.

عاقبة الحب الملعون
تعليقاً على قصة هذه المرأة أقول: نحن أمة جعلها الله تبارك وتعالى وسطاً، ومن معاني ذلك أن يكون الإنسان معتدلاً في كل شيء، دون إفراط ولا تفريط، ولذلك عندما أسرفت هذه المرأة في عاطفتها على حساب العقل والمنطق والدين وقعت الكارثة، وحاق الدمار بالزوج وبدينه وصحته، وانعكس ذلك على الزوجة والأولاد والبيت بأسره.

إن تلك العواطف التي لا ضابط لها ولا حدود قد أثرت سلبًا، حتى وصل أثرها السلبي إلى إصابة الزوجة بآلام نفسية، سرعان ما تحولت إلى أمراضٍ نفسية.

إن «فوبيا» الطلاق قد تؤدي إلى دمار شامل، فقد تخشى المرأة الطلاق، ومن ثم تفرِّط في حقوقها وكرامتها، بل تتبنى انحراف زوجها، فتشتري له ما يهواه بغضّ النظر عن حِلّه أو حرمته، وتلك خطيئة وقعت فيها صاحبة هذه المأساة، فلتحذر النساء هذا الخطر.
و«فوبيا» الطلاق - أيضاً - قد تجعل المرأة تُؤْثر الصمت، وترضى بخيانة زوجها لها، ومن ثم تكون قد رضخت على حساب دينها وكرامتها. وبعض النساء يرين في خيانة أزواجهن لهن فرصة لابتزازه ماليًّا ونفسيًّا وعاطفيًّا، وذلك أيضًا أسلوب شاذ غير طبيعي. وقليل من النساء قد تخون زوجها عندما يخونها، وتجد من خيانته مبررًا لها لتخونه مع رجل غيره، وبعضهن يرى في ذلك عقابًا للزوج، أو سبيلاً لإشباع شهوتها بدلاً من الانفجار، فتستغني عن زوجها.

وبعض الزوجات يصبن بالوسواس والشك، فتعبث بهاتف زوجها أو حاسوبه، وتتفنن في اكتشاف غرامياته غير المشروعة، ويتطور الأمر إلى أن تصاب بالوسواس القهري، الذي ربما يتطور إلى انفصام في الشخصية، ناهيك عن انشغال الزوجة بمراقبة زوجها عن رعاية أولادها والقيام بأدوارها في بيتها، كذلك إصابتها بالتوتر، وذلك كله ينعكس على سلوكيات الأبناء، ويسبِّب تعاستهم، وانحرافهم، وقد يؤدي ذلك إلى ردود فعل عند البنت بالذات فتصبح عدوانية عندما تتزوج، لأنها رأت نتيجة ضعف أمها واستسلامها، وربما يكون طلاق الزوجة هو النهاية برغم أنه هو الهاجس الذي جعلها تستسلم لزوجها، وتخضع وتصمت على انحرافاته، بل تشاركه هذه الانحرافات، وتدعمه ماديًّا ومعنويًّا، فيتمادى في غيِّه وإشباع نزواته وهواه.

والبرود العاطفي أحد الآثار السلبية لقسوة الرجل وخياناته في ظل صمت الزوجة وخضوعها، فقد ترى الزوجة أن زوجها الخائن لا يستحق البكاء عليه، ومن ثم تهجره عاطفيًّا، وتتحول طاقتها العاطفية إلى مواجهة للأمراض النفسية والعصبية، نتيجة الكبت الذي يصيبها، والأمراض النفسية التي تحدق بها، كالقلق، والتوتر، والاكتئاب النفسي، وحب الانتقام.

ما ذنب الزهور البريئة؟
في قصة أخرى ضرب الزوج زوجته ضربًا مبرحًا بلا رحمة ولا شفقة، وتركها تبكي وتتوجع، ولم يرحم دموع أطفاله الصغار، الذين كانوا يبكون وينظرون مرة إلى أمهم، وأخرى إلى أبيهم، ثم خرج هذا الزوج القاسي وترك البيت، بعد أن خلف الحسرة والحزن والأسى في قلوب أولئك الأبرياء الذين لا ذنب لهم ولا خطيئة، فتوجهت تلك الزوجة المسكينة إلى أطفالها الثلاثة، وضمتهم إلى صدرها الحنون، وبيدها الناعمة تمسح دموع أطفالها الضعاف!

غاب الزوج شهوراً دون أن تعلم الزوجة عنه شيئاً، وببراءة الأطفال ونقائهم وفطرتهم كانوا يسألون أمهم: أين أبونا؟ فيضيفون إليها ألماً على ألم، كانوا يستيقظون في منتصف الليل يسألون عنه، وعندما يطرق أحد بابهم كانوا يتسابقون إلى الباب متمنين أن يكون الطارق أباهم، ولكن سرعان ما يخيب أملهم، ويصابون بالحزن، فيسألون أمهم: أين أبونا؟ ومتى سيعود؟ فكانت الأم المسكينة تردّ عليهم قائلة: أبوكم مسافر، وسيعود إن شاء الله ومعه هداياكم.. وكثيرا ما كانوا يسألون عن أبيهم، عندما يستيقظون، وعندما يأوون إلى فراشهم، وعندما يجلسون على مائدة الطعام.. لم ينقطع سؤالهم عن أبيهم.. وكثيرًا ما كانوا يبكون، وتخفي الأم دموعها أمامهم، فإذا ما غابت أعينهم عنها أمسكت بصورة الزوج وهي تبكي، ودموعها تنهمر على خديها، فكانت الآلام تزداد يوماً بعد يوم. وذات ليلة طرق الباب طارق، فهرول الأولاد إلى الباب آملين أن يكون الطارق أباهم، ولحقت بهم أمهم، ولكن كانت المأساة الأكبر! إن الزوج عاد هذه المرة ليس بقسوته فقط، بل عاد وفي جعبته خطة لإذلال زوجته، لقد دخل وزوجته وأولاده في استقبال حار، وأبدوا أشواقهم، وسلموا عليه، وقابل ذلك كله بفتور، بل بقسوة وصلف، قالت له الزوجة: حمداً لله على سلامتك، نحن جميعاً مشتاقون إليك، فلم يرد عليها تحيتها، وكان يحمل حقيبة في يده، فأعطاها إياها، وقال لها: احملي هذه الحقيبة، وضعيها في الطابق الثاني، فنفذت الزوجة أمره، وعادت فإذا بها تشاهد خلفه امرأة غريبة، وإذا بالزوج يشير إلى زوجته الأولى ويقول لهذه المرأة الغريبة: هذه خادمة البيت، فإذا أردت أي شيء فما عليك إلا أن تصدري لها أوامرك، وعليها التنفيذ، فانهارت الزوجة وسقطت، وبكى عليها أطفالها، ولم يرحم الزوج القاسي زوجته التي شاركته الحياة، وقامت على خدمته، وصبرت على قسوته، وأنجبت له الأولاد، وحتى هؤلاء الأولاد لم يرحم أبوهم بكاءهم وآلامهم!

الرفق بالزوجة دعوة ربانية؛ يقول الحق سبحانه وتعالى: {وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ} [الروم:21]. ومعنى ذلك: {وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا}؛ أي خلق لكم من جنسكم إناثاً يكنّ لكم أزواجاً، لتسكنوا إليها، كما قال تعالى: {هُوَ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَجَعَلَ مِنْهَا زَوْجَهَا لِيَسْكُنَ إِلَيْهَا فَلَمَّا تَغَشَّاهَا حَمَلَتْ حَمْلاً خَفِيفًا فَمَرَّتْ بِهِ فَلَمَّا أَثْقَلَت دَّعَوَا اللَّهَ رَبَّهُمَا لَئِنْ آتَيْتَنَا صَالِحًا لَّنَكُونَنَّ مِنَ الشَّاكِرِينَ}[الأعراف:189]، يعني بذلك حواء، خلقها الله من آدم من ضلعه الأيسر، ومن هنا جاء هذا الائتلاف والانسجام بين الرجال والنساء، ثم من تمام رحمته سبحانه وتعالى ببني آدم أن جعل أزواجهم من جنسهم، وجعل بينهم وبينهن مودة «وهي المحبة»، ورحمة «وهي الرأفة»، {إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ}، فأصحاب الفكر والتفكر هم الذين يدركون نعمة الله تلك.

وهذه الآيات القرآنية - وغيرها كثير في القرآن الكريم - تؤكد أن الزواج روح، وتفاهم، وانسجام وتناغم، ومشاعر دافئة متبادلة، وسكن، وألفة بين الزوج وزوجته، وهذه النعم كلها تستحق منا أن نشكر المنعم، على أن حقق لنا العفاف بالزواج. وهي دعوة للأزواج والزوجات جميعا إلى التراحم والحب وتجنب القسوة. وليعلم الرجال أن المرأة أحوج منهم إلى العطف والحنان والإحساس بالأمان، ومن ثم لا يصح أن يطرد الزوج زوجته من بيته، ولا أن يقسو عليها فيضربها أو يشتمها، أو يبخل بعواطفه عليها، ولا يكون جاف المشاعر، حادًّا في طباعه، انفعاليًّا في أقواله وتصرفاته، وكذلك الزوجة ينبغي أن تبادله ذلك، وأن تحرص على طاعته وإرضائه، فيما لا يغضب ربها، ولا يهين كرامتها.

ما أحوج الزوجة إلى أن تسمع منك أيها الزوج كلمة «أحبك».. ما أحوجها إلى تشجيعها، فتمتدح اهتمامها بك في زيها ومظهرها، ما أحوجها إلى أن تقدر صنيعها، فتثني على طهيها طعامك.. ما أحوج زوجتك إلى أن تفاجئها بنزهة أو هدية أو كلمة طيبة تمسح بها آلامها ودموعها! وما أحوجك أنت أيها الزوج القاسي إلى أن تخرج من ظلمك، فالظلم ظلمات يوم القيامة.

موقع قصة الإسلام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/profile.php?id=100002548988578
اطياف حائرة
مشرفة مطبخ سبيس باور
مشرفة مطبخ سبيس باور
اطياف حائرة


الأوسمة :
 لعنة الحب !!  1434607027571 لعنة الحب !!  I_c3c0f377bf1

عدد الرسائل : 37794
العمر : 63
الإقامة : بين الاطياف
الدولة :  لعنة الحب !!  Iraq
الجنسية :  لعنة الحب !!  Iraqy
تاريخ التسجيل : 10/03/2013
السٌّمعَة : 42

 لعنة الحب !!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعنة الحب !!     لعنة الحب !!  Icon_minitimeالأحد نوفمبر 30, 2014 9:18 pm


كل الشكر والإمتنان لك على روعة انتقائك 
وروعة اختيارك لمواضيعك التي تزين بها منتدانا
سلمت على روعة ماوضعت
نترقب المزيد والجديد والمفيد منك
دمت ودامت لنا روعة مواضيعك
لكـ خالص إحترامى









 لعنة الحب !!  P_220461opy1
شعار مجموعة نرقى ليرقى منتدانا

 لعنة الحب !!  I_9143faf3711
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
* بقايا روح *
مراقبة قسم المنتديات الاسلامية
مراقبة قسم المنتديات الاسلامية
* بقايا روح *


الأوسمة :
 لعنة الحب !!  1434607027571 لعنة الحب !!  I_c3c0f377bf1

عدد الرسائل : 17288
العمر : 29
الإقامة : دنيا الاحزان
الدولة :  لعنة الحب !!  Iraq
الجنسية :  لعنة الحب !!  Iraqy
تاريخ التسجيل : 04/03/2013
السٌّمعَة : 40

 لعنة الحب !!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعنة الحب !!     لعنة الحب !!  Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 01, 2014 9:14 pm

بارك الله في جهودك
وأسال الله لك التوفيق دائما
وأن يجمعنا على الود والإخاء والمحبة
وأن يثبت الله أجرك ونفعنا الله وإياك بما تقدمه








شعار مجموعة نرقى ليرقى منتدانا

 لعنة الحب !!  P_220417ck92

 لعنة الحب !!  I_9143faf3711
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنجليك
مشرفة المنتدى العـام
مشرفة المنتدى العـام
أنجليك


الأوسمة :
 لعنة الحب !!  10pdid0 لعنة الحب !!  1434607027571 لعنة الحب !!  I_c3c0f377bf1

انثى عدد الرسائل : 13321
العمر : 31
الإقامة : سوريا
الدولة :  لعنة الحب !!  Sirya
الجنسية :  لعنة الحب !!  Iraqy
تاريخ التسجيل : 08/03/2009
السٌّمعَة : 35

 لعنة الحب !!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعنة الحب !!     لعنة الحب !!  Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 01, 2014 10:03 pm


جزاگ اللهُ
خَيرَ
الجَزاءْ..
وجَعَلَ
يومگ نُوراً وَسُرورا
وَجَبالاُ مِنِ

الحَسنآتْ
تُعآنِقُهآ بُحورا
جَعَلَهُا آلله
في مُيزانَ آعمآلَگ

دَآمَ
لَنآ عَطآئُگ









 
 لعنة الحب !!  P5h8G
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
* مسلمة *
مراقبة قسم الفن الملتزم
مراقبة قسم الفن الملتزم
* مسلمة *


الأوسمة :
 لعنة الحب !!  JFyn9U لعنة الحب !!  749335370 لعنة الحب !!  AgW76799



انثى عدد الرسائل : 12874
الإقامة : العراق
الدولة :  لعنة الحب !!  Iraq
الجنسية :  لعنة الحب !!  Iraqy
تاريخ التسجيل : 11/07/2011
السٌّمعَة : 2

 لعنة الحب !!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعنة الحب !!     لعنة الحب !!  Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 01, 2014 11:43 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

موضوعك هذا راقي جدا و مؤثر

كم مرة انزل دموعي على ما روي فيه من قصص موجعة

الله يهدي رجال و نساء المسلمن اجمعين

شكرا لكي اختي الغالية على الموضوع

سلمتي و سلمت يداكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ينبوع الأماني
شمس المنتدى
شمس المنتدى
ينبوع الأماني


الأوسمة :
 لعنة الحب !!  1434607027571 لعنة الحب !!  I_307868c13b1 لعنة الحب !!  SoHQyw لعنة الحب !!  O23QB لعنة الحب !!  PPSui لعنة الحب !!  Nu6T1

انثى عدد الرسائل : 68976
العمر : 25
الإقامة : غــــــــــــــــزة
الدولة :  لعنة الحب !!  Palestine
الجنسية :  لعنة الحب !!  Palestinian
تاريخ التسجيل : 30/04/2012
السٌّمعَة : 5

 لعنة الحب !!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعنة الحب !!     لعنة الحب !!  Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 02, 2014 4:47 pm

الله يبارك فيكن حبيباتي على مروركن

وردكن الرائع

نورتن^ـ^

صموده آمين والله مثلك

الله يهدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/profile.php?id=100002548988578
ابن البلد
شمس المنتدى
شمس المنتدى
ابن البلد


الأوسمة :
 لعنة الحب !!  1434606728541 لعنة الحب !!  I_6748d8318a1 لعنة الحب !!  JR1pB لعنة الحب !!  37589959

عدد الرسائل : 22088
العمر : 28
الإقامة : بالبلد
الدولة :  لعنة الحب !!  Iraq
الجنسية :  لعنة الحب !!  Unknow
تاريخ التسجيل : 13/02/2013
السٌّمعَة : 39

 لعنة الحب !!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعنة الحب !!     لعنة الحب !!  Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 02, 2014 5:12 pm

اشكرك الشكر الجزيل
على روعة الانتقاء وجمالية الطرح

لك مني أجمل التحيات









 ██████████   الله اكبر   ██████████
 لعنة الحب !!  P_3282kgg61
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ينبوع الأماني
شمس المنتدى
شمس المنتدى
ينبوع الأماني


الأوسمة :
 لعنة الحب !!  1434607027571 لعنة الحب !!  I_307868c13b1 لعنة الحب !!  SoHQyw لعنة الحب !!  O23QB لعنة الحب !!  PPSui لعنة الحب !!  Nu6T1

انثى عدد الرسائل : 68976
العمر : 25
الإقامة : غــــــــــــــــزة
الدولة :  لعنة الحب !!  Palestine
الجنسية :  لعنة الحب !!  Palestinian
تاريخ التسجيل : 30/04/2012
السٌّمعَة : 5

 لعنة الحب !!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعنة الحب !!     لعنة الحب !!  Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 03, 2014 4:08 pm

الله يبارك فيك أخي ابن البلد

على ردك ومرورك نورت أخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/profile.php?id=100002548988578
كاورو
(¸.•'´* كبرياء العراق*`'• .¸)
(¸.•'´* كبرياء العراق*`'• .¸)
كاورو


الأوسمة :
 لعنة الحب !!  I_5b2274d1fd1 لعنة الحب !!  1434606728541 لعنة الحب !!  I_e8385f594d1

انثى عدد الرسائل : 70349
العمر : 98
الإقامة : الرمادي
الدولة :  لعنة الحب !!  Iraq
الجنسية :  لعنة الحب !!  Iraqy
تاريخ التسجيل : 24/01/2009
السٌّمعَة : 187

 لعنة الحب !!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعنة الحب !!     لعنة الحب !!  Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 03, 2014 8:51 pm

مأاروع اناملك المبدعة عندما تصول وتجول في بساتين الابداع
لتقطف لنا اجمل الازهار لتنثرها بين صفحات هذا المنتدى
ليفوح عبيرها وياخنا الى عالم الرقي
فنحتار ونقف بين
الكلمات  ونبحت عن ما
يليق بهذا الكلمات لكن نضيع
بين السطور
لان جمال ما انتقيت قد جعلنا حائرين ومبهورين
عن وصف هذا الابداع فدمت لنا مبدعة








 لعنة الحب !!  P_13821nmcx1


شعار مجموعة نرقى ليرقى منتدانا


 لعنة الحب !!  I_9143faf3711
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ينبوع الأماني
شمس المنتدى
شمس المنتدى
ينبوع الأماني


الأوسمة :
 لعنة الحب !!  1434607027571 لعنة الحب !!  I_307868c13b1 لعنة الحب !!  SoHQyw لعنة الحب !!  O23QB لعنة الحب !!  PPSui لعنة الحب !!  Nu6T1

انثى عدد الرسائل : 68976
العمر : 25
الإقامة : غــــــــــــــــزة
الدولة :  لعنة الحب !!  Palestine
الجنسية :  لعنة الحب !!  Palestinian
تاريخ التسجيل : 30/04/2012
السٌّمعَة : 5

 لعنة الحب !!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعنة الحب !!     لعنة الحب !!  Icon_minitimeالخميس ديسمبر 04, 2014 11:27 am

الله يبارك فيكي أختي كاورو على ردك

ومرورك الرائع نورتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/profile.php?id=100002548988578
بدّوره
شمس المنتدى
شمس المنتدى
بدّوره


الأوسمة :
انثى عدد الرسائل : 9395
العمر : 21
الإقامة : بّــوِطٌــنٌــيّ الـجَــريّــحً
الدولة :  لعنة الحب !!  Palestine
الجنسية :  لعنة الحب !!  Palestinian
تاريخ التسجيل : 27/03/2013
السٌّمعَة : 78

 لعنة الحب !!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعنة الحب !!     لعنة الحب !!  Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 05, 2014 12:26 pm

الموضوع جميل والطرح راقي الله يبارك فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ينبوع الأماني
شمس المنتدى
شمس المنتدى
ينبوع الأماني


الأوسمة :
 لعنة الحب !!  1434607027571 لعنة الحب !!  I_307868c13b1 لعنة الحب !!  SoHQyw لعنة الحب !!  O23QB لعنة الحب !!  PPSui لعنة الحب !!  Nu6T1

انثى عدد الرسائل : 68976
العمر : 25
الإقامة : غــــــــــــــــزة
الدولة :  لعنة الحب !!  Palestine
الجنسية :  لعنة الحب !!  Palestinian
تاريخ التسجيل : 30/04/2012
السٌّمعَة : 5

 لعنة الحب !!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعنة الحب !!     لعنة الحب !!  Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 17, 2014 10:24 am

نورتي موضوعي

يسلمو عالمرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/profile.php?id=100002548988578
 
لعنة الحب !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لعنة الشك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
»  لعنة الدنيا!
» لعنة التلميذ الجديد
» قصة لعنة الملك الصغير
» خطاب بليس لعنة الله عليه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سبيس باور :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: