منتديات سبيس باور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات سبيس باور

 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 ما أجمل هذه الكلمة

اذهب الى الأسفل 
+2
itachi
كمال
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كمال
صديق مجتهد
صديق مجتهد
كمال


ذكر عدد الرسائل : 710
العمر : 25
الإقامة : حيث لا مكان الا للكسل
الدولة : ما أجمل هذه الكلمة Jazaer
الجنسية : ما أجمل هذه الكلمة Gzaery
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
السٌّمعَة : 0

ما أجمل هذه الكلمة Empty
مُساهمةموضوع: ما أجمل هذه الكلمة   ما أجمل هذه الكلمة Icon_minitimeالإثنين يناير 11, 2010 7:38 pm


ما أجمل هذه الكلمة وما أصعبها (الصداقة) لما تحمل من معاني ومشاعر يصعب وجودها في شخص في علم كهذا تسوده المصلحة.
عندما أقول للشخص أعرفه أنت صديقي هل فعلا كلمة صديق تحمل معنى الصداقة الحقيقية أم هي كلمة في غير محلها؟
الصداقة الحقيقية هي من أجمل العلاقات الإنسانية وهي عبارة عن مواقف. فالصديق هو الذي أمد له يدي ويمد لي يده عند الحاجة فالذين يعطون بلا مقابل يأخدون كثيرا جدا والذين ينتظرون المقابل يصابون بخيبة أمل. للصداقة قوانين أهمها أن تكون معطاءا مع الأخرين قبل أن تتوقع منهم عطاء لك.
فأين هو الصديق الذي يمد لصديقه ذراعيه ويفتح له قلبه ,يستقبله بابتسامة ويصافحه بمرح, أين هو الصديق الذي يستر صديقه, أين هو الصديق الذي يتواضع مع صديقه ولا يتكبر عليه, أين هو الصديق الذي ينشر محاسن صديقه ويذكر فضائله, ويحب له الخير ويشجعه دائما على التقدم والنجاح.
فالصدقة أشبه بمضلة كلما اشتد المطر كلما زادت الحاجة لها. قد تكون الصداقة بين شخصين في هذا الزمن للفترة محدودة تتداخل فيها المصالح والأهداف فإذا ما قضيت هذه المصالح والأهداف تتبعثر هذه الصداقة وهذا ما يجعل احتمال أحد الطرفين الصادق في صداقته يشعر بالحزن والآسى والألم عندما يكتشف حقيقة صاحبه وهذا مانره في عصرنا الحاضر حيث تلعب المصالح وحب الوصول والإنتفاع وحب المظاهر أدورا هامة في ماهية الصداقة وأهدافها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.spacepoweriq.net
itachi
صديق نشيط
صديق نشيط
itachi


ذكر عدد الرسائل : 486
العمر : 28
الإقامة : أبو الدنيا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدولة : ما أجمل هذه الكلمة Jazaer
الجنسية : ما أجمل هذه الكلمة Gzaery
تاريخ التسجيل : 13/09/2009
السٌّمعَة : 0

ما أجمل هذه الكلمة Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما أجمل هذه الكلمة   ما أجمل هذه الكلمة Icon_minitimeالإثنين يناير 11, 2010 10:21 pm

نعم موضوع رائع بارك الله فيك
كما يقول المثل الجزائري قولي شكون تصاحب نقولك شكون أنت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كمال
صديق مجتهد
صديق مجتهد
كمال


ذكر عدد الرسائل : 710
العمر : 25
الإقامة : حيث لا مكان الا للكسل
الدولة : ما أجمل هذه الكلمة Jazaer
الجنسية : ما أجمل هذه الكلمة Gzaery
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
السٌّمعَة : 0

ما أجمل هذه الكلمة Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما أجمل هذه الكلمة   ما أجمل هذه الكلمة Icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 7:00 pm

شكرا على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.spacepoweriq.net
new moon
قمر المنتدى
قمر المنتدى
new moon


الأوسمة :
ما أجمل هذه الكلمة 6WZ80200

ذكر عدد الرسائل : 8145
العمر : 30
الإقامة : سوريا
الدولة : ما أجمل هذه الكلمة Sirya
الجنسية : ما أجمل هذه الكلمة Palestinian
تاريخ التسجيل : 25/10/2009
السٌّمعَة : 0

ما أجمل هذه الكلمة Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما أجمل هذه الكلمة   ما أجمل هذه الكلمة Icon_minitimeالخميس أبريل 08, 2010 2:25 am

شكرااااااااااااااااااااا اخي بارك الله فيك
جزاك الله خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كيلــ بـــاور ــوا
نجم نجوم المنتدى
نجم نجوم المنتدى



الأوسمة :
ما أجمل هذه الكلمة 7BD76543

انثى عدد الرسائل : 6041
العمر : 28
الإقامة : maroc
الدولة : ما أجمل هذه الكلمة Magreeb
الجنسية : ما أجمل هذه الكلمة Magrppy
تاريخ التسجيل : 18/02/2010
السٌّمعَة : 0

ما أجمل هذه الكلمة Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما أجمل هذه الكلمة   ما أجمل هذه الكلمة Icon_minitimeالأحد مايو 02, 2010 3:23 am

شكرا اخي على طرحك
موضوع حلو راقني كثيرا
انا ليس لدي اصدقاء ابدا
كل ما صادقت واحدة اكتشف انها لا تستحق مصادقتي
او انها عندما اتقدم تقدما لا تريد لي هدا و تتمنى لي الفشل
لدى قررت ان لا اتخد اصدقاء في هده الحياة
لدي رفيقات و لدي ؤناس احبهم اساعدهم و يساعدونني في بعض الاحيان لكن لا للصداقة بعد الان
لن انخدع في ؤناس اخرين
لدي اخوتي و احنى 7 يكفيني هم
هم الدين يحبون الخير لي و احبه لهم
اسفة تكلمت كثييرا
شكرا على الموضوع مرة تانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساتو
قمر المنتدى
قمر المنتدى
ساتو


الأوسمة :
ما أجمل هذه الكلمة 74086247ما أجمل هذه الكلمة 54796973ما أجمل هذه الكلمة VpP26785

انثى عدد الرسائل : 7192
العمر : 31
الإقامة : فلسطين
الدولة : ما أجمل هذه الكلمة Palestine
الجنسية : ما أجمل هذه الكلمة Palestinian
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
السٌّمعَة : 0

ما أجمل هذه الكلمة Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما أجمل هذه الكلمة   ما أجمل هذه الكلمة Icon_minitimeالأربعاء مايو 05, 2010 5:31 pm

شكرا على الطرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
azarty
صديق تحت الإختبار
صديق تحت الإختبار



عدد الرسائل : 40
العمر : 36
الإقامة : الشلف
الدولة : ما أجمل هذه الكلمة Jazaer
الجنسية : ما أجمل هذه الكلمة Gzaery
تاريخ التسجيل : 30/04/2010
السٌّمعَة : 0

ما أجمل هذه الكلمة Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما أجمل هذه الكلمة   ما أجمل هذه الكلمة Icon_minitimeالأربعاء مايو 19, 2010 3:24 pm

اشكرك على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما أجمل هذه الكلمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بين الكلمة والصمت
» الكلمة وتاثيرها
» الكلمة الطيبة
» (فلسفة في بحر الكلمة)
» (حوار الكلمة)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سبيس باور :: المنتديات العامة :: منتدى النقاش الجاد-
انتقل الى: