منتديات سبيس باور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات سبيس باور

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم

مجرد ثرثرة . . XD

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
chouchou
ٱپـﮕـۓ ξـڷ? شَآ۾ْ آلْـﮩۋىْ
ٱپـﮕـۓ ξـڷ? شَآ۾ْ آلْـﮩۋىْ
chouchou

الأوسمة :
مجرد ثرثرة . . XD 1434606728541مجرد ثرثرة . . XD YQ2VuWمجرد ثرثرة . . XD P_473irh161

انثى عدد الرسائل : 26726
الجنسية : مجرد ثرثرة . . XD Magrppy

مجرد ثرثرة . . XD Empty
مُساهمةموضوع: مجرد ثرثرة . . XD   مجرد ثرثرة . . XD Emptyالأربعاء سبتمبر 07, 2016 12:52 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مابعرف ايش الهدف من هذا الموضوع لكن الأكيد انه مامنه هدف او فايدة
فقط ثرثرة لا غير يعني اذا تحبوا تتحملووا وتكملوا للأخير اذا لا براحتكم مجرد ثرثرة . . XD 357

احممم كعادتي في آخر ساعات من الليل ابقى متواجدة لحالي بالمنتدى هيكا ضايعة مابعرف
شو اعمل ما اكذب عليكم لو اقولكم مرات احس بخوف وانا لحالي بالليل فالمنتدى مجرد ثرثرة . . XD 1%20%28103%29
والضياع يزيد اكثر لما تكوني غايبة من وقت طويل احس حالي لسا غريبة
وبعد بدي اتعرف على المنتدى من جديد ولو انه صارلي 6 سنوات فيه بس هيكا يصير
فكل مرة اغيب بيها ، ما اعرف اطرح ردود ولا اشارك بمواضيع عاد الله وكيلكم كنت ناوية
قبل ما اخلص دراسة حتى اني انزل موضوع ترجمة انمي حصرية للمنتدى بس للأسف ماصار
تحطمت صراحة ما اكذب عليكم خاصة اني ناوية عليها من أكثر من سنة لما كنت بالدردشة
انا وبقايا و امايا وحكينا بهالخصوص شجعوني وضلت الفكرة ببالي بس قبل مدة كنت قريبة
ولما تم الشل تحطمت مجرد ثرثرة . . XD 357 ومن الاشياء اللي شفتها وتفاجأت فيها هي التكريم اللي طرحته لين
ماكنت متخيلة بالمرة انه ممكن اسمي ينحط فيه بكل صراحة وهيكا هههه لكن كنت متوقعة اشوف
اسمين ماشفتهم مجرد ثرثرة . . XD 1%20%2867%29 لكن اكيد سقط سهواً مثل مابقولوا لأن ليونة ماتقصر مع احد
امممم وصلت لهنا ولهلق مابعرف شو جالسة احكي بس صراحة نفسي بحاجة هيكا ارجع لسنة 2010
اشوف اعضاء كثار قضينا مع بعض اوقات حلوةة عنجد باور كان لي فيه الاوقات الحلوة اكثر من غيرها
من سجلت بسرعة تفاعلت مع الاعضاء بسرعة وماحسيت حالي اني غريبة ماعرفت كيف وشلون
بعدها بوقت اجى رمضان كنت مبسطة بالتسالي وبليلة من ليالي رمضان المباركة كالعادة فوق الساعة 12 يمكن
اكتشفت وجود الدردشة ولقيت فيها اثنين من الاعضاء كايتو وسوسي حششنا مع بعض ومزحنا وتشاجرنا وتجاكرنا كمان ههههه وحكيت معهم كأني
اعرفهم من زمان مع انه ماسبق وعرفتهم من قبل الدردشة خلاص بسطت ساعتها بالدردشة وكل ليلة
نتجمع هناك بالليل ، بعدها صرت اشوف كثير اعضاء بالدردشة بفوتوا خاصة بعد الفطور كانت روبن اللي هي ماريكو
المراقبة الشريرة مجرد ثرثرة . . XD 1%20%28103%29 كانت شديدة بقوةة معنا بس كمان كانت تلعبنا كانت الحكم بالمسابقات واللي كان يكون فيها
غش اكيد وكل واحد يحكي شنو فطر وهكذا وكان اللي يجي يكمل فطوره بالدردشة مجرد ثرثرة . . XD 1%20%28103%29 وطبعاً السهرات تكمل لبعد الفجر
والحلو انه المنتدى كان يومياً يجونله اعضاء جدد ونتعرف على بعض والجميل اعضاء باور معروفين بالاحترام بيناتهم
وكان قسم التسالي والدردشة يخلونا نتعرف على بعض اكثر الأهم فكل هذا حفرنا ذكريات بجدران هذا المنتدى ماتتنسى
وصداقة/اخوة مع اعضاء هالمنتدى كانت سبيشل وغير وماتتعوض بس هلق كلن راح بطريقه الله يووفق الكل
واتمن ى مرة تصير شي معجزة او اي شي يخلينا نتفاجئ بعودة كل الاعضاء مرة وحدةة مع اني ما اظن ان في احد
من الاعضاء اللي كانوا هنا نسيوا المنتدى والاكيد انهم مروا عليه ولو زيارة
صراحة كلشي يخلص الا حكيي عن المنتدى 6 سنين مو سهلة وكبرت فيه ماشاء الله علي مجرد ثرثرة . . XD 357
كنت اصغر عضوةة يمكن بحيث سجلت وانا عمري وصل ال 13 سنة من شهرين ، بس كنت اسولف مع الاعضاء الكبار كأني قدهم وهلق صار عمري 19 سنة مجرد ثرثرة . . XD Q11 وكل الاعضاء اللي كانوا بالمنتدى اكيد انهم صاروا بالعشرينات
اتمنى اعرف كل واحد فيهم كيف وشلون صار و اي شي يخصهم بس الحلو انه ذكرياتي ماوقفت عليهم وانما صنعت ذكريات مع اعضاء غير سجلوا بعدها وموجودين لهلق
الشي اللي اتذكره لهلق واضحك عليه من قلب هو ايام المنافسة تبع المساهمات اووه ماي قااد كنا نوصل لل 5000 مساهمة بالشهر ما اظن احد يوصلها بعدي انا وطيوفة وانين مجرد ثرثرة . . XD 1%20%28103%29
كلنا كنا نكون باللوحة أسبوعيا اي لكن كان بدنا خانة من الخانات بالضبط كذا صراحة اتمنى ترجع كمان هيك ايام ياه شو كنت اتحمس وابسط بالاحصائيات اشوف وين وصلت مساهماتي مجرد ثرثرة . . XD 357
كان نشاط بمعنى الكلمةة وكانت انين واطياف منافسات ابد ابد مايستهان فيهم كنا شي مو معقول صراحة
وبدون مبالغة كمان ههههه

مستحيييل احد يكون وصل لهنا وقرأ كل هالكلام واللي قرأه صراحة مابعرف شو بدي احكي عنه مجرد ثرثرة . . XD 1%20%2849%29مجرد ثرثرة . . XD 357
بس مع هيك ما اظن ، استرسلت فالكلام وحكيت كثير بس كمان بالنسبة لي ماحكيت ولو 10 بالمية
هالمهم ما اظن كلامي يستاهل موضوع اظن المدونة كافية عليه بس كذا حبيت انزله بموضوع اتدرب على تنزيل المواضيع من جديد مجرد ثرثرة . . XD 1%20%28103%29

اشكر كل اللي وصل للأخير ولو اني ما اظن في من وصل مجرد ثرثرة . . XD 1%20%28103%29 مو اسيئ الظن فيكم بس قرقرتي كثير مجرد ثرثرة . . XD 357
ولكم شااكرة من أعماق قلبي مجرد ثرثرة . . XD 1%20%2890%29مجرد ثرثرة . . XD 1%20%2890%29
^ماراجعت كلامي اتمنى ما اكون جبت العيد XD

مجرد ثرثرة . . XD P_609me0mw1
شووكراً بززافف ع تصميمكم اللطيف ♥

مجرد ثرثرة . . XD I_5c6c2aa3d91

TrainOo XIII
شمس المنتدى
شمس المنتدى
TrainOo XIII

الأوسمة :
مجرد ثرثرة . . XD LVRuTمجرد ثرثرة . . XD 78NwN-bWi4_723210603مجرد ثرثرة . . XD 102135.imgcache

انثى عدد الرسائل : 17317
الجنسية : مجرد ثرثرة . . XD Palestinian

مجرد ثرثرة . . XD Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجرد ثرثرة . . XD   مجرد ثرثرة . . XD Emptyالأربعاء سبتمبر 07, 2016 8:08 pm

واأااااااء قلبتي المووااااجع يا فتاة 💔💔
انا زيك بالزبط سجلت كان عمريى13 وهسا 19
وهاي فترة طويلة ..
مريت مع المنتدى والاعضاء اجمل لحظات
ولما ادخل بحس بوحشة لايام زمان وهبلنا
تشو تشو ما في اشي بضل للابد بكفي انو احنا لحد هسا بندخل و والنا ذكريات حلوة بهاد المكان ^^
 وننتظر مواضيعك المميزة ~
_مجرد ثرثرة _ ♡

لا يوجد انتحار أبشع من الحياة بدون هدف ، وبدون تحدٍ ، وإنجاز .. وبدون صياغة للتاريخ ..
هذه ليست حياة ؛

وإنمّا إهدار للأكسجين على كوكب الأرض ..

..
 There is no suicide uglier than life without aim , or a challenge
or an achievement , without making any history 
that isn't life ..

it's just a wasting of Oxygen on this planet

عدل سابقا من قبل TrainOo XIII في الخميس سبتمبر 08, 2016 1:57 am عدل 1 مرات
رياح وردة الليل
شمس المنتدى
شمس المنتدى
رياح وردة الليل

الأوسمة :

مجرد ثرثرة . . XD P_551epa2d1مجرد ثرثرة . . XD 10pdid0

انثى عدد الرسائل : 15292
الجنسية : مجرد ثرثرة . . XD Gzaery

مجرد ثرثرة . . XD Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجرد ثرثرة . . XD   مجرد ثرثرة . . XD Emptyالأربعاء سبتمبر 07, 2016 10:18 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ههههههههههه بس منيح فتح موضوع لنفضفض فيه ههههههههههههههه

اه فعلا يالها من ذكريات وايام ليتها تعود يوما للاسف

بس انا مع ترينو لاشيء يبقى هههههههههه حتى نحن  سنبقى ذكرى هنا ان شاء الله هههههههههههه

لكن بعد سنين وان شاء الله كلنا نبقى اوفياء للمنتدى طول حياتنا

بس مهلا يقولون التاريخ يعيد نفسه يلا نستنو التاريخ ليعود هههههههههههههههههه

ياريت

الحمد لله على كل حال

شوشو انا طول حياتي مارح انسى XD ان شاء الله هههههههههههههههههه
spacepower
مشرف منتدى الأنمي الحديث
مشرف منتدى الأنمي الحديث
spacepower

الأوسمة :
مجرد ثرثرة . . XD P_239r5101مجرد ثرثرة . . XD 1434606728541مجرد ثرثرة . . XD I_c3c0f377bf1

ذكر عدد الرسائل : 50292
الجنسية : مجرد ثرثرة . . XD Iraqy

مجرد ثرثرة . . XD Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجرد ثرثرة . . XD   مجرد ثرثرة . . XD Emptyالخميس سبتمبر 08, 2016 7:04 pm

وعليكم السلام

شفت مجرد ثرثرة توقعت عشرة اسطر من الثرثرة
مو مية سطر اقرأ واقرأ ومايخلص الحكي
قرأته كله كلمة كلمة وماعديت ولا كلمة
وماحسيتها ثرثرة خوش كلام عن ذكريات معتزه انتي فيها
لو ماكنتي معتزة فيها ماحكيتيها بهاللذة

هيك شريط الايام السابقة عرض امام عيني
بس بعدك مقصرة هواية شغلات ناقصة واحس فراغ بين الكلام يحتاج ان تملئيه
منتظرين الجزء الثاني
وهاي صارلك متابع منتظر القادم هههههههههههه

مجرد ثرثرة . . XD I_f69603c0251
hinata
مشرفة سابقة
مشرفة سابقة
hinata

الأوسمة :
مجرد ثرثرة . . XD 7BD76543

انثى عدد الرسائل : 12218
الجنسية : مجرد ثرثرة . . XD Egyption

مجرد ثرثرة . . XD Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجرد ثرثرة . . XD   مجرد ثرثرة . . XD Emptyالجمعة سبتمبر 09, 2016 10:43 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

قرئت كلامك كلة يا شوشو

تعرفى دائما لما بنعيش اللحظة الحلوة مبنقدرهاش غير لما بنشوف الاسوء
تماما يعنمى ب ايامنا الماضية فى المكان دة كانت فعلا ايام جميلة وكان فيها روووح مقدرناش قيمتها غير لما افتقدناها

اصعب شيئ الفراق حتى لو اعضاء هنا وفارقتيهم بس فعلا طلعت هى سنة الحياة

تعرفى انا زيك بتمنى لو يرجع كل الناس اللى كانت غايبة هنا مع انى انا كمان اعد من الغايبين واللى هيغيبوا
مش هقولك كلهم ظروف حياة فى ناس مبتقدرش الاخوة اللى احنا بنرجوها منة يعنى ممكن حد يكون مش على ابلة انة يدخل فى حين انتى ببتتمنى انة يدخل وتشوفية

ربنا يفرح قلبك ويجمعنا فى الجنة بإذن الله وكل البناويت اللى هنا

مجرد ثرثرة . . XD
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ثرثرة قلم ..!!
» ثرثرة على شواطئ القدر
» ثرثرة النســـاء داء أم دواء ؟!!!
» قلوب تعبث بالحب ,ثرثرة حقيقية
» قصه بس مش مجرد قصه