منتديات سبيس باور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات سبيس باور

 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟

اذهب الى الأسفل 
+4
عذراً رسول الله
لحلمي حكايه
إينو
الأقارب عقارب
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الأقارب عقارب
صديق جديد
صديق جديد
الأقارب عقارب


الأوسمة :
عدد الرسائل : 130
العمر : 26
الإقامة : بعيد
الدولة : مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ Iraq
الجنسية : مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ Iraqy
تاريخ التسجيل : 30/09/2013
السٌّمعَة : 0

مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ Empty
مُساهمةموضوع: مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟   مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ Icon_minitimeالخميس أكتوبر 10, 2013 11:21 pm


 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
صبــــــاح / مســـاء الخيرات
 
احب اسألكم . مارأيكم بالمثل اللي يقول : . الاقارب عقارب . ؟
 
هل هو مثل واقعي ؟ ام انه مجرد مثل والامثال تضرب ولا تقاس!

وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إينو
شمس المنتدى
شمس المنتدى
إينو


الأوسمة :
مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ YQ2VuWمارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ GW176884

انثى عدد الرسائل : 39200
العمر : 28
الإقامة : الجزائر
الدولة : مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ Jazaer
الجنسية : مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ Gzaery
تاريخ التسجيل : 11/04/2009
السٌّمعَة : 3

مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟   مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 11, 2013 2:51 pm

ربما تكون صحيحه ولكن ليس كل الاقارب
اشكرك اخي على طرحك لهذا الموضوع
بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لحلمي حكايه
نجم المنتدى
نجم المنتدى
لحلمي حكايه


الأوسمة :
انثى عدد الرسائل : 4268
العمر : 24
الإقامة : البصـــرة
الدولة : مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ Iraq
الجنسية : مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ Iraqy
تاريخ التسجيل : 25/01/2013
السٌّمعَة : 0

مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟   مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 11, 2013 9:28 pm

وعليكم السـلام..

حـسنا المثـل لا يعـمم لـيس كـل الاقـارب
اغلب الاقـارب لابد ان تجد فيها عقـربا ما هـنا او هناك..

شكـرا لجميل طرحك..بارك الله فيكـ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عذراً رسول الله
مشرفة المنتدى الاسلامي
مشرفة المنتدى الاسلامي
عذراً رسول الله


الأوسمة :
انثى عدد الرسائل : 3337
العمر : 22
الإقامة : بأم الدنيا
الدولة : مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ Egypt
الجنسية : مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ Egyption
تاريخ التسجيل : 29/09/2013
السٌّمعَة : 7

مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟   مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 11, 2013 9:37 pm

اظن ان من قال تلك العبارة لاول مره كان اقرباؤه مثل العقارب لهذا قالها

شكرا اخى على هذاالطرح والموضوع  الجميل

تقبل مرورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
iraqi
شمس المنتدى
شمس المنتدى
iraqi


الأوسمة :
مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ 1434607027571مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ I_c3c0f377bf1

عدد الرسائل : 13714
العمر : 32
الإقامة : iraq
الدولة : مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ Iraq
الجنسية : مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ Iraqy
تاريخ التسجيل : 30/08/2012
السٌّمعَة : 46

مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟   مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 11, 2013 10:03 pm

وعليكم السلام
 
اهلا بك اخي
 
انا برأيي انه صحيح 100 % فاغلب الاقارب يكونوا كالاقارب
يلدغوك من حيث تدري ولا تدري
ولا يستثنى منهم الا ماندر








مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ 2jadlaf
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنا العراقية
صديق ذهبي
صديق ذهبي
أنا العراقية


الأوسمة :
مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ I4USQمارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ 37589959


انثى عدد الرسائل : 2400
العمر : 25
الإقامة : في قلبـه حيث وطني ** in his heart where My home
الدولة : مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ Iraq
الجنسية : مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ Iraqy
تاريخ التسجيل : 02/07/2012
السٌّمعَة : 0

مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟   مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 11, 2013 10:50 pm


السـلام على قوم كـرام
...
كـمآ ذكرتم الأمثال تضرب ولا تقاس
لكن لآبد أنـه يوجد الكثير من الذين ينطبق عليهم المثل أنطبآقآ عجيبآ
...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العرب جرب
مشرف المنتدي الطبي
مشرف المنتدي الطبي
العرب جرب


الأوسمة :
مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ P_239il2l1مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ 1434607027571مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ I_c3c0f377bf1

عدد الرسائل : 9412
العمر : 31
الإقامة : في الوطن العربي للاسف
الدولة : مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ Iraq
الجنسية : مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ Unknow
تاريخ التسجيل : 03/08/2013
السٌّمعَة : 5

مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟   مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ Icon_minitimeالسبت أكتوبر 12, 2013 12:01 am


 وعليكم السلام
 
انا كثيرا مااسمع بهذا المثل واراه ينطبق على الكثير
لكن لاينطبق على الجميع








مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ P_239fjyj1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأقارب عقارب
صديق جديد
صديق جديد
الأقارب عقارب


الأوسمة :
عدد الرسائل : 130
العمر : 26
الإقامة : بعيد
الدولة : مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ Iraq
الجنسية : مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ Iraqy
تاريخ التسجيل : 30/09/2013
السٌّمعَة : 0

مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟   مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ Icon_minitimeالسبت أكتوبر 12, 2013 12:10 am


 اشكركم اخوتي الافاضل على ارآءكم الجميلة
تفاوتت الآراء لكن الكل اتفق على انه يوجد فيهم عقارب
وانا برأيي ان الاغلب عقارب
 
وقالوا ان طعنة القريب اقسى من طعنة الغريب لان القريب يعرف نقطة ضعفك
ويعرف اللدغة اللي توقعك وكثير مايتلقى الشخص الخيانة من القريب
 
سررت كثير بكم وباراءكم
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
my names
صديق مجتهد
صديق مجتهد



الأوسمة :
انثى عدد الرسائل : 712
العمر : 23
الإقامة : سلطنة عمان
الدولة : مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ 3oman
الجنسية : مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ 3omany
تاريخ التسجيل : 20/08/2012
السٌّمعَة : 0

مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟   مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟ Icon_minitimeالخميس أكتوبر 31, 2013 5:50 pm

عبــــــــارة صحيحــــة ولكــــن ليـــس كــل الأقـــارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل
» لماذا نطوف عكس عقارب الساعة؟
» مارأيك في من يشتم ويجرح ثم يقول انو يمزح؟؟؟؟؟
» مارأيك بمن يجرحك ويألمك ثم يقول امزح معك؟؟؟
» مارأيك أن تستغل وقت نومك في عبادة الله؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سبيس باور :: المنتديات العامة :: منتدى النقاش الجاد-
انتقل الى: