منتديات سبيس باور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات سبيس باور

 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
برجوازية
شمس المنتدى
شمس المنتدى
برجوازية


الأوسمة :
هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل 37589959

انثى عدد الرسائل : 15658
العمر : 23
الإقامة : الجزائر بلد الشهداء
الدولة : هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل Jazaer
الجنسية : هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل Gzaery
تاريخ التسجيل : 13/01/2010
السٌّمعَة : 0

هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل Empty
مُساهمةموضوع: هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل   هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل Icon_minitimeالأحد مارس 14, 2010 10:28 am

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
( دعوة المرء المسلم لأخيه بظهر الغيب مستجابة عند رأسه ملك موكل كلما دعا لأخيه بخير،قال الملك الموكل به:آمين ولك بمثل )

صحيح مسلم.


من منا يدعوا لأخوانه ولأخواته؟؟

متى آخر مرة دعونا لأخواننا و أخواتنا؟؟




فالحديث يدل على تأمين الملك ويقول لك بمثله، لهذا أخواني وأخواتي لا نقصر في هذا الفضل، ندعوا لأنفسنا وندعوا لغيرنا..

نقول: اللهم أهدي فلان، وأغفر فلان، ووفق فلان، ويسر أموره. لأن الملك يقول..ولك بمثله..فنسأل الله أن يوفقنا لما فيه الخير..آمين

اللهم كل من قرء هذا الموضوع فاجعل كتابه في عليين واحفظ عليه دينه واهله وماله واختم له بخاتمة السعادة واجعل قبرة روضة من رياض الجنة واحشره يوم القيامة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا


تقبلوا احترامي

م**ن**ق**و**ل





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هيتومي
مشرفة منتدى قلم الاعضاء
مشرفة منتدى قلم الاعضاء
هيتومي


الأوسمة :
هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل JR1pBهل دعى لك الملك وقال لك بالمثل Hk376985

عدد الرسائل : 26995
تاريخ التسجيل : 12/02/2008
السٌّمعَة : 1

هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل   هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل Icon_minitimeالأحد مارس 14, 2010 12:21 pm

الله يبارك فيك ويجزيك الخير حبيبتي










هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل JA3mb
هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل Znad5


أعتذر ممن يرسل  لي رسالة ولا يتلقى جواب فعند الإرسال يظهر
لقد حصل عطب مفاجئ [Error #230], المرجوا الإتصال بالدعم التقني.
http://im47.gulfup.com/cZcRm6.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرجــوان
صديق ذهبي
صديق ذهبي
أرجــوان


الأوسمة :
هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل 7BD76543

عدد الرسائل : 2237
العمر : 31
الإقامة : ممـلكة الانسانــيهـ
الدولة : هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل Soudiarabian
الجنسية : هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل Soudian
تاريخ التسجيل : 24/12/2009
السٌّمعَة : 0

هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل   هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل Icon_minitimeالأحد مارس 14, 2010 2:38 pm


وعليكم السلام والرحمه والاكرام

آمـــــين يارب العالمين

الله يباركـ فيكـ اختي الكريمه على الموضوع الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
برجوازية
شمس المنتدى
شمس المنتدى
برجوازية


الأوسمة :
هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل 37589959

انثى عدد الرسائل : 15658
العمر : 23
الإقامة : الجزائر بلد الشهداء
الدولة : هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل Jazaer
الجنسية : هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل Gzaery
تاريخ التسجيل : 13/01/2010
السٌّمعَة : 0

هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل   هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل Icon_minitimeالإثنين مارس 15, 2010 10:26 am

هيتومي كتب:
الله يبارك فيك ويجزيك الخير حبيبتي

اهلاااااااااااااااا وسهلااااااااا بك حبيبتي
وفيك بارك الله
ولك بالمثل ان شاء الله
شكرااااالك حبيبتي على المرور الجميل
بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
برجوازية
شمس المنتدى
شمس المنتدى
برجوازية


الأوسمة :
هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل 37589959

انثى عدد الرسائل : 15658
العمر : 23
الإقامة : الجزائر بلد الشهداء
الدولة : هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل Jazaer
الجنسية : هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل Gzaery
تاريخ التسجيل : 13/01/2010
السٌّمعَة : 0

هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل   هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل Icon_minitimeالإثنين مارس 15, 2010 10:32 am

أرجــوان كتب:

وعليكم السلام والرحمه والاكرام

آمـــــين يارب العالمين

الله يباركـ فيكـ اختي الكريمه على الموضوع الجميل

اهلااااااااا وسهلااااااا بك اختي
وفيك بارك الله عزيزتي
شكرااااااااااااااااااااا لك على المرور الجميل
بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تركي الهداف
صديق تحت الإختبار
صديق تحت الإختبار
تركي الهداف


عدد الرسائل : 10
العمر : 38
الإقامة : بجوار أطهر بقعتين على وجه الأرض
الدولة : هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل Soudiarabian
الجنسية : هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل Soudian
تاريخ التسجيل : 14/08/2009
السٌّمعَة : 0

هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل   هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل Icon_minitimeالإثنين مارس 15, 2010 1:56 pm

مشكوووورة صديقتي على هذا التذكير

والله صحيح ولكننا مقصرين كثير في هذي الفضائل الربانية

يا ربي يصلح الحال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
new moon
قمر المنتدى
قمر المنتدى
new moon


الأوسمة :
هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل 6WZ80200

ذكر عدد الرسائل : 8145
العمر : 30
الإقامة : سوريا
الدولة : هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل Sirya
الجنسية : هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل Palestinian
تاريخ التسجيل : 25/10/2009
السٌّمعَة : 0

هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل   هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل Icon_minitimeالإثنين مارس 15, 2010 9:28 pm

وعليكم السلام

شكراااا اختي على الموضوع المميز بارك الله فيك
مع كل الود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل دعى لك الملك وقال لك بالمثل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مارأيك بالمثل . الاقارب عقارب . ؟
» بكى وقال أنا من أهل النار
»  بكى وقال أنا من أهل النار
» لو سالك اعمى وقال صف لي الحياة؟؟ّّ
» لواعطاك حبيبك يده وقال لك اكتب على يدي؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سبيس باور :: المنتديات الاسلامية :: المنتدى الإسلامي-
انتقل الى: